جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مشروعي

أعماله وصلت تركيا وروسيا.. «محمد» يبدع في تصميم الديكور

مهندس الديكور محمد يوسف،، وبعض أعماله في تصميم الديكور الداخلي 

كتب: محمد خاطر

 

«أنا بحاول أوصل لمستوى معين في شغلي بإمكانيات بسيطة جدًا وبأدوات متواضعة، ورغم ذلك بوصل للنتائج المرجوة»، هكذا أوضح «محمد» المنهج الذي يتبعه خلال عمله في بداية حديثه مع منصة «الفيتشر»، والذي صنع منه واحد من أفضل مصممي ومهندسي الديكور في مصر، وساعده على وصول أعماله إلى العديد من الدول العربية والأوربية.

 

محمد يوسف، خريج جامعة السويس، يبلغ من العمر 32 عام، بدأ مشواره مع تصميم الديكور الداخلي فور تخرجه: «كل شيء بدأ معايا من وقت ما تخرجت، كنت طول الوقت بحاول أتعلم وأطور نفسي في البرامج الخاصة بالديكور، عشان أقدر أحاكي الأفكار الموجودة في خيالي وأنفذها على أرض الواقع».

 

اقرأ أيضَا: القديم في إيد «أسماء» جديد.. مهندسة ديكور تُبدع في إعادة التدوير: «معندناش حاجة بتّرمي» «صور»

 

وبعد رحلة من التطوير المستمر والممتد، أسس «محمد» أول مكتب خاص به لتصميم الديكور عام 2018، ليبدأ مشوار نجاحه في هذا العالم الصعب والتنافسي، معتمدًا على البساطة التي يحاول أن يجعلها المحور الأساسي في كل تصميماته: «أكتر شيء بحاول أركز عليه إني أميز شغلي بالبساطة، لأن أصعب شيء إنك تعمل تصميم يكون بسيط جدًا وفي نفس الوقت حلو جدًا».

 

اقرأ أيضًا: «ديكورات مودرن بروح كلاسيك».. تصميمات «ريم» تمزج بين الأصالة والحداثة

 

استطاع «محمد» أن يحقق نجاحات محسوسة على مستوى هذا المجال، يأتي في مقدمتها تصميم ديكورات خاصة بالعديد من العملاء خارج مصر، وبالأخص بعدد من الدول العربية والأسيوية والأوربية بينهم تركيا وكازاخستان وروسيا، التي سيطرح بها بعض من أعماله خلال الفترة القادمة، على الرغم من كون المصممين الروس كانوا بمثابة المرجع الدائم لشاب المصري في أعماله المختلفة بتصميم الديكور الداخلي.

 

طموح «محمد» لا يعرف سقف أو نهاية، فأحلامه وأمنياته متجددة دائمًا، لكنه في نفس الوقت يحرص على النظر لأعماله بنظرة متواضعة، كونه يؤمن بأن هناك يجب أن لا يحيد عن طريق التطوير المستمر والمحاولة بشكل دوري نحو مزيد من التعلم.














الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *