جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

نجوم

بعد تألقه اللافت بقميص منتخب الشباب.. أحمد نادر حواش على رادار هامبورج الألماني

أحمد نادر حواش مهاجم منتخب مصر للشباب
كتب: محمد خاطر


نجح أحمد نادر حواش مهاجم نادي إنبي ومنتخب مصر للشباب، في جذب أنظار العديد من الأندية الأوربية والمصرية إليه خلال الفترة الأخيرة، بعد المستويات الأكثر من رائعة التي قدمها بقميص المنتخب المشارك حاليا ببطولة كأس العرب للشباب رفقة باقي زملائه بالمنتخب.


«حواش» صاحب الـ 19 عامًا هداف ناديه وكذلك منتخب بلاده، واستطاع رفقة زملائه في التأهل لنهائي بطولة العرب الجارية الآن بالمملكة العربية السعودية، إذ ينتظرهم مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب البلد المستضيفة للبطولة.


وعلم «الفيتشر»، أن المهاجم المصري الشاب أصبح على رادار عدد من الأندية الأوربية وكذلك المصرية في الفترة الأخيرة، وبالأخص نادي هامبورج الألماني الذي أرسل إيميل رسمي إلى ناديه يطالب فيه باستقدام اللاعب إلى ألمانيا لقضاء فترة معايشة مع الفريق خلال الفترة ما بين 23 أغسطس الجاري وحتى الـ 27 من نفس الشهر.

الإيميل الرسمي القادم للاعب أحمد نادر حواش
اقرأ أيضًا: صاحب الرداء الأصفر.. «محمود» حريف شوارع يبهر مواقع التواصل: «هبقى صلاح الجديد»

 

اهتمام هولندي


وليس هامبورج الألماني وحده من يهتم بالموهبة المصرية الشابة، إذ يحاول نادي تيفنتي الناشط بدوري الهولندي الفوز بخدمات «حواش»، كما يسعى نادي بولندي أخر إلى نفس الهدف، وفي الوقت ذاته دخل اللاعب بؤروة اهتمام أكثر من نادي مصري وعلى رأسهم الزمالك، الذي يحاول أن يضم اللاعب بأي شكل، إضافة إلى أندية بيراميدز وفيوتشر وكذلك الاتحاد السكندري.

أحمد نادر حواش.. مهاجم منتخب الشباب
اقرأ أيضًا: تمثيل وتقليد ورسم وتأليف وغناء مونولوجات.. موهبة «ماريا» بـ 5 أرواح

 

ابن ساحل دجوى


«حواش» الذي يجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم سواء المهاجم الصريح أو الوهمي وكذلك بمراكز الأجنحة، نشأ بقرية ساحل دجوي إحدى قرى مركز بنها التابعة لمحافظة القليوبية، وانضم لصفوف إنبي منذ سنوات ونجح في أن يصبح هداف فريقه الأول طوال تلك الفترة، ويأمل أن يحقق مسيرة احترافية ناجحة على غرار قائد منتخب مصر الأول محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وابن قرية نجريج بمحافظة الغربية، حتى يحقق حلمه وأحلام والده الكابتن نادر حواش وكل أهالي قريته الذين يدعمونه بشكل كبير طوال الوقت.

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *