جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

ريشة ولون

تحكي المشاعر بالفن.. «مي» طفلة تبدع في الرسم


نظرة واحدة إلى لوحاتها الفنية المختلفة، كافية ليتسرب إليك مشاعر بطلات تلك اللوحات، والتي تحاول «مي» أن تحكيها بفنها المبدع والمتميز.

مي العشري، طفلة تبلغ من العمر 14 عام، وفنانة تشكيلية تقدم إبداع من نوع خاص مبني على تجسيد المشاعر المختلفة لدي الفتيات والسيدات.

اكتشفت الطفلة الصغيرة موهبتها الفنية قبل 4 سنوات وبدأت رحلتها مع الرسم ببعض اللوحات الفنية البسيطة ترسم فيها شخصيات كارتونية تحبها: «مكنتش أعرف ظل ولا نور ولا نسب ولا أي شيء».
قبل أن تطور من قدراتها بشكل كبير بالاعتماد على التعليم الذاتي عبر يويتوب، وهو ما ساعدها في تعلم فن البورتريه: «لحد ما عرفت الاستكشات المناسبة للرسم والألوان المناسبة».

تطور الفنانة التشكيلية الصغيرة ساعدها للمشاركة في العديد من المسابقات الفنية، وتمكنت من نيل العديد من الجوائز والتكريمات، بينها الحصول على المركز الأول في مسابقة الرسم على مستوى محافظة كفر الشيخ، وهو ما شجعها على المشاركة في أول معرض في مشوراها حتى الآن: «كنت أصغر رسامة هناك».

إلى جانب ذلك فازت «مي» بمسابقة المبدع الصغير هذا العام، ونجحت في الصعود إلى التصفيات النهائية لمهرجان الطفل المبدع الدولي.

تعمل «مي» على تطوير قدراتها بشكل مستمر ولهذا ترغب في تعلم الرسم الرقمي وفن الأنيمشن، كما بدأت رحلة طويلة لتطوير قدراتها باللغات الألمانية والإنجليزية: «وقريب جدً هتعلم اللغة الإيطالية»، على أمل أن يساعدها كل ذلك في أن تصبح شخص مؤثر يفتخر به الناس في المستقبل.

إعداد: محمد خاطر

 





الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *