جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

موهبة من الدرجة الرابعة.. «شريف» حارس مرمى يحلم بالاحتراف

كتب: محمد خاطر 


دوريات المظاليم بمختلف درجاتها مليئة بالمواهب، التي لا تحتاج إلا عين ثاقبة تقدم لها فرصة الانضمام لأحد أندية الدوري الممتاز، لنكون على موعد مع ميلاد نجم جديد في عالم كرة القدم، قادر على حمل أمال جماهير ناديه ومنتخب القومي والوصول بها إلى أحلامهم البعيدة، وخير دليل على صحة ذلك التصديات والإنقاذات الإعجازية، التي يقوم بها حارس مرمى صاعد يلعب لصالح فريق بدوري الدرجة الرابعة.


والحديث هنا عن شريف محمد محمود، صاحب الـ 18 عام، وحارس مرمى الفريق الأول لنادي أجياد للفروسية الناشط بدوري الدرجة الرابعة، والذي انتقل إليه بعد رحلة طويلة بدأها من الشارع قبل أن يلتحق بأكاديمية نادي الزمالك قبل أن يدافع عن ألوان عدد من الأندية خلال مسيرته، وفق ما يرويه «شريف» في حديثه مع «الفيتشر».

اقرأ أيضًا: من ناشئين الزمالك..«حازم» معجون بمهارات نجوم العالم: «المصريين حريفة»

 

دعم من الأهل والأصدقاء


أهل وأصدقاء «شريف» هم أول الصفوف في الجيش الذي يدعمه ويشجعه حتى يحقق حلمه، الذي زُرع بعقله وقلبه منذ أن اكتشفه الكابتن محمود الجندي، أحد مدربي أكاديمية نادي الزمالك، خلال الفترة التي انضم إليها حارس المرمى القاطن بمحافظة الجيزة.


اقرأ أيضًا: فتاة القرآن.. «أسماء» حفظت الذكر الحكيم كاملًا وهي طفلة 10 سنوات: «بحلم بشرح التجويد للعالم كله»

 

حلم الاحتراف


ويحلم «شريف» بأن يصبح أفضل حارس مرمى في مصر، على غرار مثله الأعلى محليا، محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري، كما يحلم بأن يحترف بالخارج أيضًا، حتى يصل إلى مستوى حارس منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ مانويل نوير.


اقرأ أيضًا: بنزيما المظاليم.. «هدهد» هداف دوري الشباب بالدرجة الثالثة يحلم بتمثيل المنتخب: «نفسي افرح أهلي»

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *