جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مشروعي

تأملات بين الأمس واليوم.. معرض جماعي يقدم فن وتصاميم جديدة للأباجورات

معرض تأملات بين الأمس واليوم
كتب: محمد خاطر


تحت عنوان «تأملات بين الأمس واليوم» يستعد مركز رامتان الثقافي «متحف طه حسين» لاستقبال معرض فني مختلف يضم مجموعة من الأعمال المميزة والمختارة لأربعة من الفنانين المصريين المعاصرين، تتنوع إنتاجاتهم بين الرسم والنحت وتصميم الأزياء ووحدات الإضاءة «الأباجورات» التي تحمل الاتجاه البيئي في التصميم.


المعرض يقام تحت رعاية كل من الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، والدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، وأحمد كمال الدين مدير عام المعارض القومية والعالمية، إضافة إلى الفنانة التشكيلية مروة محي مديرة مركز رامتان الثقافي.


اقرأ أيضًا: »حنان» رحلة 20 سنة مع الرسم على الخشب والجلود: «علمت نفسي«

 

ويفتتح المعرض غدًا الثلاثاء الموافق 21 من يونيو الجاري في تمام السادسة مساءًا بمحتف طه حسين بالهرم، وتستمر فعالياته لمدة 10 أيام بداية من يوم الافتتاح، ويستقبل المعرض زواره طوال أيامه بداية من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا باستثناء يومي الجمعة والسبت.


اقرأ أيضًا: كسر الرخام يتحول إلى قطع فنية بين أنامل «رحمة»: «بحلم بالتصدير«

 

المعرض الفني يضم أعمال كل من الفنانين المعاصرين (الدكتور، محمد محي الدين محمود، الدكتور محمد زقزوق، المهندسة شيماء زوقزق، الفنان محمد يحيي)، كما يضم المعرض جزءًا استيعابيًا لأعمال الراحل الدكتور أحمد مليجي زقزوق، الرئيس الأسبق لقسم التصميم الداخلي والأثاث بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، كما أنه من المقرر أن يشهد حضور عدد من القامات الفنية الكبيرة.

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *