جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

صناع المحتوى

«الكريزيهات».. الكارتون والرسوم المتحركة محتوى «مارينا»: «بضحك الناس وبفيدهم»



ثواني قليلة من الكارتون والرسوم المتحركة تقدمها «مارينا» من حين لأخر بهدف إضحاك وإفادة كل من يشاهد هذا المحتوى، وفي نفس الوقت تعتبره طريقتها في التعبير عن مواهبها المتعددة بين الرسم والتمثيل وتقليد الأصوات والغناء والتأليف، وعلى آمل أن تصل من خلال هذا المحتوى إلى حلمها الكبير في الالتحاق بأحد الكليات الفنية التي تثقل كل مواهبها تلك وتجعل منها فنانة حقيقية ومبدعة.



مارينا فادي، 14 عام، تعرفت على الفنون بشكل عام والرسم بالأخص حين كانت طفلة صغيرة لما يتخطى عمرها حاجز الـ 4 أعوام، ومن وقتها وأصبح هذا الفن شغفها الأول والأوحد وبدأت في تطوير موهبتها حتى تمكنت من إنتاج محتوى كارتوني باستخدام رسوماتها ومهاراتها في استخدام برامج المونتاج والأنيميشن.


الهدف الأساسي من محتوى «مارينا» يتمثل في محاولتها إسعاد الناس بفيديوهات طريفة ومفيدة، تتطوع فيها كل قدراتها ومواهبها الفنية المختلفة: «بحكي عن مواقف مختلفة بتحصل لي وبتحصل لأغلبية الناس بالرسوم المتحركة، وكمان بألف حلقات درامية صغيرة وبحاول أقدمها من خلال شخصيات تمثيلية اخترعتها تحت اسم (الكريزيهات).بنحكي فيها أحداث خيالية وأحيانا حقيقية».


محتوى «مارينا» نجحت في تقديمه على عدد من منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص يويتوب وفيس بوك وإنستجرام، وتستهدف في الفترة المقبلة نقل هذا المحتوى إلى منصة تيك توك أيضًا.

«مارينا» طفلة متعددة المواهب بأحلام كبيرة تسعى في طريق تحقيقها حتى تصل في يوم من الأيام وتقدم أفلام كارتون على شاشات التليفزيون وتصبح ممثلة جيدة، كما تتمنى أن يعم السلام على العالم أجمع وتنتهي كل الحروب: «نفسي العالم كله يعيش في طيبة وسلام».

إعداد: محمد خاطر

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *