جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مشروعي

حبة بندق.. طالبة جامعية تبدع في صناعة الحلويات: «بحلم إنتاجي يوصل مصر كلها»

كتبت: منة الله طه

إن من أعظم الأشياء التي يمكن أن تحدث للإنسان هو أن يصل إلي النجاح والتفوق وتحقيق الأهداف الكبيرة والصغيرة، لذلك دائما نريد أن نصل لهذه الأهداف بشتي الطرق و النجاح لا يأتي بدون عمل صحيح وتخطيط سليم وطموح وهدف ورغبة.

«سوزي» تعشق اعداد الحلويات وتصنعها بكل حب فهي وراثة من جدتها ووالدتها، بعدما تنهي مذاكرتها تبدأ في إعداد الحلويات،  فهي تدرس في كلية الترجمة واللغات  التي ليس لها علاقة اطلاقا بمجال صناعة الحلويات ولكنها عاشقة لهذا المجال.


ومن منزلها استطاعت إنتاج الحلويات وعرضتها في البداية علي معارفها وأصدقائها الذين انبهروا بها كثيرا فقررت «سوزي» أن تستعد لنشر منتجاتها علي  مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت في تسويق إنتاجها بطريقة محترفة وتصوير محترف يجذب الناس.
ورغم أن الكثير من محلات الحلويات يستخدمون خامات سيئة في إعداد الحلويات إلا أن «سوزي تستخدم خامات أصليه تتميز بجودتها العالية».


تضيف «سوزي» في حديثها أن والدها ووالدتها وخطيبها هم أكثر الناس دعما لها فهم يساعدونها في كل شيء فهي ممتنه جدا لكل ما يفعلونه من أجلها.

وتتابع «سوزي» في حديثها مع «الفيتشر»: «أنا الحمد الله شاطرة لي دراستي وباخد كورسات كتير عشان ابقي متفوقه اكتر واخدت كورس في الجامعة الأمريكية وفي أماكن كتيره بس انا شافيه ان بجد الشغل إلي بحبه والمجال إلي بحبه وعايزة اكمل فيه واتطور فيه اكتر واكتر هو مجال الحلويات لأني فعلا بحب أوي اعملها».

من المشكلات إلي تواجه سوزي هو سرقة بعض الصفحات لصور الحلويات بدون استئذانها فهذا الأمر يزعجها جدا ،وتتمني «سوزي» أن منتجاتها تصبح متواجدة في جميع الأسواق في محافظات مصر بالكامل.
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *