جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

ريشة ولون

شخبطة «إسلام» فن: «طريقة في التعبير عن مشاعر الناس»

كتبت: منة الله طه

الرسم من أكثر الفنون إبداعا وخيالا، فمن خلاله تنقل المشاعر على هيئه رسومات تتحدث عن نفسها، كما أنه يعد بوابة نجاح كبيرة لكل موهوب قادر على الإبداع ومؤمن بأحلامه دون النظر والتوقف أمام الصعوبات الكبيرة التي تواجه، كما نشاهد في حكاية الرسام الشاب إسلام شكري، صاحب الإبداعات الفنية المميزة.

إسلام شكري حسن، رسام من أبناء محافظة الإسكندرية، يبلغ من العمر ٣٤ عام، وبدأت رحلته مع الرسم من صغره وبالتحديد من حصص الرسم بمدرسته التي تعرف خلالها على موهبته في الرسم.

ولكن حينما كان في المرحلة الثانوية ترك الرسم وبعد التحاقه بالجامعة، واهتم بمجال الدعاية والإعلان واهتم بشغل الجرافيك والتصميم حتي التحق بالجيش.

ويقول إسلام  في حديثة مع «الفيتشر»: «لما دخلت الجيش خلاني اعيد حساباتي تاني وافكر في حاجات اللي كنت بحبب اعملها اني ارجعلها تاني أول ما اخدت أول إجازه فاكر اشتريت كان بمرتب جيش أدوات رسم وبدأت في وقت راحة إني ارجع ارسم تاني زي زمان».

بعد انتهاء مدة الجيش لإسلام بدأ يرسم بخامات مختلفة كثيرة مثل الرصاص والفحم والجاف وكان ينبهر من حولة برسوماته الرائعة ولكن لم يشعر إسلام  أنه مميز وكانت لدية رغبة بداخلة وهي بأن يرسم بطريقة مختلفة حتي تعلم اسوب رسم جديد يسمي vnice هذا النوع من الرسم يجعلك ترسم خطوط بسيطة ثم تخرج منها لوحات رائعة واستطاع إسلام أن يرسم شخصيات عالمية.

فاز إسلام في مسابقة تابعة لوزارة الشباب والرياضة وتأهل من ضمن ٢٠ متسابق علي مستوي الجمهورية وقاموا بعمل معرض للرسومات

قام بتنفيذ معرض شخبطة، أول معرض في مصر والشرق الاوسط يقدم هذا النوع من الفن ونهي حديثة برسالة شكر إلي متابعينه لانهم دائما مصدر الدعم له.
 
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *