جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

صناع المحتوى

من أخصائية تحاليل لـ مديرة شركة تسويق.. كتابة المحتوى مفتاح نجاح «مروة»


مروة نصر.. كاتبة محتوى


كتبت: منة الله طه

 

ليس المهم النقطة التي ستبدأ منها حياتك العملية، الأهم النقاط التي ستصل إليها بعد ذلك بفضل اجتهادك وسعيك المستمر نحو تطوير قدراتك وزيادة مهاراتك المختلفة، كما فعلت «مروة»، التي بدأت حياتها العملية كـ أخصائية تحاليل بأحد المعامل قبل أن تتحول إلى كاتبة محتوى ومديرة شركة تسويق.


مروة نصر محمد،البالغة من العمر ٢٤عام، خريجة كلية العلوم جامعة الأزهر الشريف، بطلة قصة منصة «الفيتشر» اليوم..

 

مشوار مروة

 

حينما كانت «مروة» بالجامعة بدأت مشوارها بقراءة بعض الكتب الدينية للشيخ محمد العريفي وكانت تحفظ قرآن وتقرأ وذالك جعلها متقنة للغة العربية إلي حد ما وبعد ذالك بدأت بالاشتراك بأنشطة مختلفة في مجال HR، ومجال social media، ظلت سنين كثيرة تأخذ الكثير من الكورسات الأون لاين والأوف لاين حتي تخرجت من الجامعة، وبعدها بدأت العمل بمعمل تحاليل طبية ولكن شعرت بعدم حبها لهذا العمل فاقترحت علي المدير في المعمل أن تقوم بعمل دعايا للمعمل علي مواقع التواصل الاجتماعي وبالفعل نجحت مروة جدا في مجال الدعاية والإعلان وزاد عدد المرضي في المعمل إلى ٣٠℅من العدد الأصلي الذي يزور المعمل.

 

بعد هذا النجاح قررت أن تتعلم مجال الدعايا والإعلان بشكل أكبر وأحسن، وظلت ٣ شهور تتعلم أكثر عن هذا المجال ومن هنا بدأت رحلة أول ٣ عملاء كفريلانسر في هذا المجال.

 

موقف أهل مروة

 

في البداية لم يوافق أهل «مروة» علي أن تعمل في هذا المجال خصوصا أنها أرادت أن تترك العمل بالمعمل ولكن بعد نجاحها في عمل أول بروجيكت كامل يتكون من ٣٠ بوست في الإمارات وكان مقابل هذا العمل مبلغ مادي ليس بقليل، من هنا بدأ يقتنع أهلها بعملها في هذا المجال وبدأ أهلها بدعمها بالنقود لكي تأخذ الكورسات التي تحتاجها للعمل في هذا المجال.

 

إنجازات مروة

 

بدأت مروة قبل عامين العمل كـ فريلانسر وبدأت في تعليم خبراتها للكثير من الناس وتقدم لهم معلومات قيمه وتساعدهم حتي ولو كانوا غير مقتدرين علي الدفع، كما قامت بتدريب أكثر من ١٥٠ مدرب، والتحق الكثير منهم بوظائف مختلفة، وحاليا هي مديرة لشركة تسويق وتعمل كمسؤولة سوشيال ميديا مع مشروع ريادة أعمال في الأردن

 

كما قامت بعمل صفحة علي فيس بوك تسمي on track  تقوم فيها  بتدريب الكثير من الشباب من جميع الدول العربية تقوم بتدريبهم علي كتابة المحتوي.

 

تختم «مروة» حديثها وتنصح الشباب وتقول: «مهما كانت الظروف حواليك هتعرف توصل المهم متوقفش وتستني الفرص تجيلك انت اسعي واجتهد واصنعها بنفسك«.

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *