جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

ريشة ولون

«محمد» يدعم المشاهير برسومات «فيكتور أرت»: «بحبهم أوي» «صور»

كتب: محمد خاطر  

طرق التعبير عن الحب مختلفة، فالبعض يختار الكلام للأفصاح عن المشاعر الطيبة التي يكنوها لأي شخص، وأخرون يفضلون الأفعال، أما «محمد» فاعتمد على قدراته بفن «الفيكتور أرت» ليعبر عن حبه لعدد من المشاهير من خلال لوحات فنية يقوم برسمها لهم، محاولًا أن ينقل لهم مدى حبه إليهم.


محمد صلاح أبو حسين حماد، طالب بكلية الزارعة جامعة الأزهر، ويجيد رسم «الفيكتور أرت» إضافة إلى تصميم الجرافيك، وبين الحين والأخر يقوم بإنتاج رسمة لشخصية مشهور من باب تقديم الدعم لهم بتلك اللوحات الفنية، وفق ما يرويه الطالب الأزهري في حديثه مع «الفيتشر».

اقرأ أيضًا: يحيا الهلال مع الصليب.. «مريم» تشارك المسلمين فرحة رمضان برسمة على «الوش» «صور»

 

أبرز رسومات «محمد»

يقطن «محمد» صاحب الـ 19 عام بمركز الدلنجات التابعة لمحافظة البحيرة، ومنذ أن عرف طريق «الفيكتور أرت» وقدم العشرات من اللوحات الفنية لعدد من المشاهير أبرزهم كان الممثلين (كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، أشرف عبدالباقي، محمد رمضان) وغيرهم الكثيرون، كما أن مشاهير كرة القدم كان لهم حظ أيضًا من أعمال الطالب الأزهري، وبالأخص لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، الذي حرص على رسمة لوحة علها تكون عامل مساعد في مشوار دعم جماهير كرة القدم بشكل عام والنادي الأهلي بالأخص للاعب بعد الأزمة الصحية التي أصابته قبل سنوات ولم يخرج منها حتى الآن.

اقرأ أيضًا: العلاج بالرسم.. طريقة «آية» في تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة: «بحاول أدمج بين الدراسة والموهبة»

 

أحلام طالب أزهري

يحلم «محمد» أن يطور من قدراته في عالم «الفيكتور أرت» بشكل أكبر من الوقت الحالي، حتى يستطيع أن ينتج أعمال بصبغة عالمية وأن يصبح أحد مشاهير هذا العالم الفني.


كما يأمل أن يكون وسيلة في طريق تعليمه إلى عدد كبير من المصريين، وأن يصبح ترس في عملية نشر هذا الفن بكل أنحاء جمهورية مصر العربية، كونه عمل جديد يستطيع أي شخص أن يتعلمه ويتخذ منه مصدر دخل يوفر له حياة كريمة، دون أن يحتاج أي شهادات أو كورسات: «أنا أتعلمت من خلال الفيديوهات الموجودة على يوتيوب، وكل الناس تقدر تتعلمه بسهولة شرط يكون عندها عزيمة وإصرار وهدف ماشيه وراه».

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *