جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

بنزيما المظاليم.. «هدهد» هداف دوري الشباب بالدرجة الثالثة يحلم بتمثيل المنتخب: «نفسي افرح أهلي»

كتب: محمد خاطر


أصبح محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري لكرة القدم، مثال وأيقونة لعدد كبير من أطفال وشباب مصر والوطن العربي بأكمله، فالكثيرون يحلمون بأن يسيروا على دربه وأن يكونوا خير سفراء لبلادهم بعالم الساحرة المستديرة.


ومن بين هؤلاء الكثيرون «هدهد»، هداف دوري الناشئين بالدرجة الثالثة، الذي يتمنى أن يواصل تألقه مع فريقه وأن يستمر في إحراز الأهداف وصناعتها حتى يحجز لنفسه مكان بقوام منتخب مصر للشباب، ويحقق حلمه وحلم والده المتمثل في أن يحظى بمسيرة احترافيه في كرة القدم على غرار مثله الأعلى «صلاح»، كما يكشف «هدهد»، في حديثه مع «الفيتشر».

مواليد 2002


محمد هديوي صلاح، الشهير بـ «هدهد»، طالب بالصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية، ولاعب كرة قدم بصفوف نادي ميت خلف الناشط بدوري الدرجة الثالثة، من مواليد 2002، ويلعب بمركز المهاجم واستطاع هذا الموسم أن ينتزع صدارة هدافي دوري الدرجة الثالثة لمواليد 2001 برصيد 10 أهداف سجلها في شباك خصومه إضافة إلى 5 أخرى قام بصناعتها لزملائه بالفريق، وهو ما ساهم في تصعيده للفريق الأول لناديه: «وطبعا الفضل في ده يرجع لربنا ولمدربي الكابتن أحمد السيسي، اللي وقف جمبي ووثق فيا».

كريم بنزيما


يرى «هدهد»، في محمد شريف لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، المهاجم الأفضل بالنسبة له في مصر، في حين يرى في كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي، أفضل رأس حربة في العالم حاليًا: «دول المهاجمين اللي بحبهم وبحاول أتعلم منهم ومن تحركاتهم في الملعب وطريقة إنهائهم للهجمات».


حلم الأسرة


«أنا نفسي أحقق حلمي وحلم أبويا واحترف برا زي صلاح»، بهذه الكلمات تحدث «هدهد» بكل شغف عن أحلامه، لأن كرة القدم ليست بالنسبة له مجرد هواية أو عمل يقوم به، بل أكثر من ذلك بكثير: «الكورة حياتي، عايش عشانها، معرفيشي حاجة في دنيتي غير التمرين والماتشات، ونفسي ربنا يكرمني وأفرح أبويا ويشوفني لاعب محترف».

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *