جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

نداء شرارة الجديدة.. «سو» موهبة غنائية تحلم بالشهرة والنجاح «فيديو»

كتب: محمد خاطر 


مصر أرض الحضارة والتاريخ وكذلك أرض المواهب، ففي كل شوارع قراها ومدنها المختلفة، ستجد بكل سهولة مواهب بشتى المجالات، كما وجدنا في مدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة، والتي تمتلك صوت غنائي جديد يصنفه الكثيرون من أهالي تلك المدينة على أنها النسخة المصرية من المطربة الأردنية نداء شرارة، كما يقولون على صوتها إنها تشبه المطربة الراحلة فايزة أحمد.


والحديث هنا عن سهير محمد، الشهيرة بـ «سو»، صاحبة الـ 23 عام، والتي انتبهت لموهبتها الغنائية منذ أن كانت طفلة بالمدرسة الإبتدائية: «كنت بغني في المدرسة وفي الفصل كانوا صحاي بيشجعوني عشان أغنيلهم»، وفق ما ترويه الموهبة الشابة في حديثها مع «الفيتشر».




اقرأ أيضًا: صوت أصيل.. «حُزيّن» موهبة غنائية بدأت من المدرسة: «نفسي أكون أهم مطرب عربي» «فيديو»

 

تدريب بقصر ثقافة كفر الدوار


ولم تكتفي «سو» بموهبتها الربانية فقط، حتى تصل إلى أحلامها، بل عملت على تطوير قدراتها بشكل أكبر حين وصلت إلى مرحلة الثانوية العامة، وبدأت التدريب في قصر ثقافة الدور، قبل أن تتدرب مفردها لفترة الطويلة، ومن ثم تبدأ رحلتها في عالم الحفلات الغنائية: «عملت أكتر من حفلة، أحدثهم، كانت حفلة عيد الأم، وبعدها لقيت الناس بيقولولي صوتك زي فايزة أحمد، عريض وخامته حلوة».

اقرأ أيضًا: فيروز الجديدة.. «سمارة» تبهر متابعيها بصوتها العذب: «حلمي الغناء بأعظم مسارح العالم» «فيديو»

 

معاناة


عانت الموهبة الغنائية الشابة بعض الشيء في بداية طريقها مع عالم الغناء، بعد اعتراض والدها على ذلك، لكنه اقتنع في النهاية بعدما استمع لصوت ابنته أكثر من مرة واعترف بموهبتها: «من وقتها وهو بيشجعني، أما أمي فواقفة في ضهري من البداية، وأصحابي كمان بيشجعونيمن وقتها وهو بيشجعني، أما أمي فواقفة في ضهري من البداية، وأصحابي كمان بيشجعوني».


اقرأ أيضًا: مشوار نجمة.. «شادية» لم تزرع الشوك فحصدت حب الجماهير

 

حلم الشهرة


ملامح وجه «سو» يشبه بشكل كبير المطربة الأردنية نداء شرارة، وهو ما جعل الكثيرون يشبهونها به: «مش بضايق من التشبيه ده، بالعكس أنا بحبها أوي، وكمان بشوف نفسي زيها»، وتسعى الموهبة الغنائية الشابة أن تحقق حلمها في وتصبح مطربة مشهورة وناجحة: «واثقة في ربنا إني هحقق حلمي».

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *