جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

صناع المحتوى

X Project.. نشاط طلابي يستهدف محو الفجوة بين الدراسة ومتطلبات سوق العمل



على مدار أكثر من 8 سنوات ساعد النشاط الطلابي X Project العديد من طلاب الجامعات على تأهليهم لسوق العمل وفق متطلباته المستحدثة بشكل مستمر، إلى جانب تطوير أفكار مشاريع تخرجهم ومساعدتهم في الاستثمار فيها بالتعاون مع شركات محلية وعالمية مختلفة.

النشاط الطلابي الذي تحتضنه جامعة القاهرة، كشف مؤخرًا عن فتح باب التقديم لاستقبال الطلاب الجدد، معلنًا بداية موسم جديد في رحلته الممتدة منذ سنوات في تعليم وتطوير قدرات الطلاب وإثقالهم بالمهارات اللازمة لمتطلبات سوق العمل داخل مصر وخارجها.

ونجح X Project في مساعدة الطاب على ابتكار وخلف أفكار جديدة لاستثمار عقولهم النابغة في مجال ريادة الأعمال بالاعتماد على طرق التدريب على يد متخصصين وخبراء في المجالات المختلفة والمتنوعة، بالإضافة إلى تعزيز التفاعل بين الطلاب من خلال وضعهم في فرق عمل لمشاركة وتبادل الأفكار بينهم.

يقدم النشاط الطلابي كافة خدماته للطلاب بشكل مجاني، كما يساعد في عرض وتمويل الأفكار والمشاريع نهاية كل موسم، إذ يستهدف إلى تحويل أفكار الطلاب إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع، بعدما ينال مبتكروها التدريب اللازم والمكثف بما يتماشى مع الحياة العملية، على أمل أن يساعد ذلك في تحقيق طفرة وتقدم في الاقتصاد المصري.

ووفقا لإحصائيات النشاط الطلابي عن عملهم خلال السنوات الماضية، تمكن  X Project  من استقبال أكثر من 2500 طالب من جامعات مختلفة وساهم في توفير التدريبات المكثفة المناسبة لأفكارهم والمتوافقة مع متطلبات سوق العمل.

ووفر لهم فرص التعاون مع أكثر من 100 شركة بعدما نتج تدريبهم عن ابتكار ما يزيد عن 1000 فكرة مشروع، إضافة إلى المساهمة في تمويل العديد من المشروعات لطلاب الجامعة، بينها مشروع إعلانات تذكرة المترو في الإمارات.

ويعمل فريق النشاط الطلابي على دعوة طلاب مختلف الجامعات للمشاركة في هذا المشروع حتى يتمكنوا من مساعدتهم في تطوير روح المبادرة والابتكار لديهم بما سيعود بالنفع والإيجاب على مشاريعهم المستقبلية.

إعداد: محمد خاطر
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *