جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

موهبة على الطريق.. ناجي أشرف لاعب يحلم بالدوري المصري الممتاز


كتبت:  شيماء رمضان سيد

 

تواصل منصة «الفيتشر» مبادرتها في دعم المواهب بالمجال المختلفة، ونسلط الضوء اليوم على موهبة جديدة في عالم كرة القدم، تحاول شق طريقها نحو الدوري المصري الممتاز.

 

والحديث هنا عن ناجي أشرف، الشاب الذي يقطن بمحافظة الجيزة والذي بدأ حبه للساحرة المستديرة منذ نعومة أظافره: «كنت بلعب الكرة في الشارع من وأنا صغير وأصبحت حلمي».

 

بدأ مشواره في الساحرة المستديرة في نادي المقاولون العرب ثم نادي المصري البورسعيدي.

 


يحكي «ناجي» عن رحلته مع كرة القدم في حديثه مع منصة «الفيتشر»: «عندما كنت أعيش في بورسعيد كانت أصعب فترة بسبب مفيش ماديات، وسكن مش كويس، مشاكل إدارية مكنتش عايزني أتصعد درجة أولي علشان انا مش أبن النادي، وعلشان شعري كان طويل المدرب كان عايزني أشيله رغم ان باقي الفريق كان زي واتوقفت بسبب ردي علي المدرب، لكني واجهت ما حدث بالصبر والدعاء وبإذن الله الموسم الجاي هكون في وادي دجلة».

 

ويضيف: «عندما كنت بلعب ماتش في دوري الجمهورية في ملعب الجيش بالسويس واتعدلنا ١/١ بعد الماتش مباشرة كلمني الكابتن فتحي مبروك  إني أروح النادي الأهلي وبالفعل روحت».

 

ويتابع: «لما وقعت شوية لقيت ناس كثيرة ضدي ما عدا والدي و والدتي وأخويا الكبير كانو معايا ومشجعني».

 

ويواصل: «قدوتي في كرة القدم خيسوس لأن حياته شبه حياتي، ومثلي الأعلى عالمياً ميسي وصلاح ومحلياً شيكا وإبراهيم حسن».

 

ويكمل: «أحب أقول لكل إنسان لديه حلم أتمسك بيه اتعب، اجتهد وتعالي علي نفسك هتلقي الناس بتتحايل عليك علشان يبقوا معاك».

 

ويختتم حديثه: «نفسي أحقق في المستقبل أن ألعب درجة أولي الموسم الجديد، وفي منتخب مصر، أتمني من الناس أنهم يدعولي».

 

 

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *