جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مشروعي

Margo's World.. مشروع أون لاين من قلب الصعيد يجذب الأنظار: هدفنا إسعاد الناس


كتبت: منة الله طه

 

لم تكن طفولتها كبقية الأطفال فكانت في الأجازة لا تلعب في الشارع أو تذهب إلي النادي مثل بقية من هم في عمرها، بل كانت تحب أن تصنع أشياء مختلفة بالأكواب البلاستك والأوراق والزهور والخرز وكانت تصنع جوابات لطيفه و تلونها بأقلامها لتهديها لأصدقائها وعائلتها وكل من تحب.

 

بطلة قصتنا اليوم هي الصيدلانية مارجريت نشأت، الشهيرة بـ «مارجو» مؤسسة براند Margo's World، والتي بدأت مشروعها منذ حوالي ست سنوات تقريبا، ونجحت فيه هي وفريق عملها أن يصبح أحد أشهر البرندات في صناعة الهدايا وتنظيم المناسبات السعيدة على مستوى الصعيد بشكل عام ومحافظة أسيوط بالأخص.

 


الرحلة بدأت بمحاولة منها لصنع هدايا بنفسها لأصدقائها ولعائلتها، وعند مولد ابنها أحبت أن تصنع ديكورات السبوع بنفسها ثم قامت بعمل صفحه لتعرض عليها عملها.

 


كانت صفحتها في البداية لم تكن تخطت الخمسين متابع لكن بعد اجتهاد وسعي نال البراند الخاص بها ما يستحقه من شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 


والجميل في مشروع «مارجو» أنه لا يستهدف الربح المادي فقط، فالهدف الأول بالنسبة لها يتمثل إسعاد الآخرين من خلال توزيع الهدايا علي الناس في الشارع في المناسبات والمواسم المختلفة التي يتشارك المصريين الاحتفال بها، كشهر رمضان الكريم وأعياد الكريسماس.

 


«مارجو» من مواليد محافظة أسيوط، تخرجت في كلية الصيدلة واستطاعت أن توفق بين عملها كصيدلانية ومسؤولياتها كأم وزوجة، وعملها في مشروعها صاحب الخطوات الثابتة والمميزة في مجال صناعة هدايا الهاند ميد بمختلف أنواعها، والسر في تنظيم الوقت ورغبتها المتجددة في النجاح على مستوى كافة الأصعدة.

 


زوج «مارجو» هو الداعم الأول لها فهو دائما يساعدها في عملها ويشاركها في أحزانها وأفراحها.

 


وحرصت سيدة الأعمال الشابة في نهاية حديثها مع منصة «الفيتشر»، على تقديم رسالة لأصحاب المشروعات الصغيرة مضمونها: «اسعي استمر وكمل ومتقلقش هتنجح بس أصبر». 

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *