جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

«جيمي» بين الصيدلة والتمثيل.. حكاية حلم مغلف بالشغف

محمد جمال العربي الشهير بـ «جيمي».. صيدلي وممثل

محمد جمال العربي الشهير بـ «جيمي».. صيدلي وممثل 

 

كتب: محمد خاطر

 

حين تتحدث مع «جيمي» عن التمثيل، لن تجد صعوبة في اكتشاف الشغف الذي يطل من عينه، فبريقه سيصل إليك بكل سهولة حتى لو حاولت عن قصد عدم إدراكه، وحبه لهذا العالم واضح وضوح الشمس في منتصف يوم صيفي، وعشقه له يفضحه كما تفضح العاشقين نظراتهم.

 

محمد جمال العربي، أو «جيمي» كما هو مشهور بين دائرة معارفه، صيدلي وممثل يحاول أن يقدم فنه إلى العالم، وكله إيمان وثقة بقدرته على النجاح في هذا المجال الصعب والتنافسي للغاية: «إن شاء الله هبقى من أهم فنانين مصر والوطن العربي خلال فترة قصيرة»، وفق ما يرويه «جيمي» خلال حديثه مع «الفيتشر».

 

8 سنوات

 

حكاية الصيدلي صاحب الـ 25 عامًا، بدأت مع التمثيل وهو طفل صغير عمره لا يتخطى حاجز الـ 8 سنوات، من بوابة مسارح المدارس ومن بعدها مسرح الجامعة، الذي شهد إبداعاته الفنية المختلفة وأهم إنجازاته حتى الآن حين حصد جائزة أفضل ممثل جامعة إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى.

 

صاحب شغف

 

«شغفي كل يوم بالتمثيل بيزيد، لأني مؤمن بأن الفن له دور كبير في توصيل رسائل مهمة وإصلاح حال المجتمع، إضافة لأن تجسيد الأدوار المختلفة بيمثل متعة كبيرة جدًا»، بتلك الكلمات يكشف «جيمي» مدى تعلقه بعالم التمثيل، على الرغم من كونه صيدلي ناجح في مجال عمل مختلف وبعيد تمامًا عن التمثيل، إلا أنه حريص على الجمع بين المجالين رغم الصعوبات التي تواجهه في سبيل الحفاظ على هذا الأمر: «بعد لما بخلص شغلي كل يوم، أختلس بعض الوقت لدراسة والتدريب ومذاكرة كل ما له علاقة بالفن والتمثيل، كنوع من تغذية عيني وعقلي وقلبي بأكثر بالتمثيل والفن».

 

حلم العمل مع تامر حسني

 

نجح الممثل الشاب في تقديم عدد من الأدوار الفنية خلال الفترة الأخيرة، إذ شارك في بطولة العديد من المسرحيات من بينها: «العفاريت الزرق، حلم ليلة صيف، حالًا بالًا» وجميع من إنتاج ورشة «ابدأ حلمك» التابعة لوزارة الثقافة المصرية.

 

ويتمنى «جيمي» أن يحقق أحد أحلامه خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الممثل والمطرب تامر حسني في عمل فني واحد، بسبب حبه الكبير له وتقديره لمواهبه المختلفة والمتنوعة.

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *