جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

نجوم

مايكل بالاك تريند جوجل في مصر.. حقيقة تصريحات قائد المنتخب الألماني السابق

مايكل بالاك.. قائد المنتخب الألماني السابق
مايكل بالاك.. قائد المنتخب الألماني السابق
 

كتب: محمد خاطر

 

«كيف نريد الفوز بكأس العالم للرجال ونحن منذ أن بدأت البطولة ندعم قضية لا تمت للرجال بصلة».. تصريحات نسبت لـ مايكل بالاك قائد ولاعب المنتخب الألماني السابق خلال الساعات الأخيرة وانتشرت بشكل موسع على صفحات منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية بشكل موسع، لدرجة جعلت من اللاعب الألماني الشهير في المركز التاسع بقائمة جوجل تريند في مصر لهذا اليوم.

 

تصريحات اللاعب الشهير توضح بما لا يدع مجال شك هجومه الشرس وانتقاده لما قام به لاعبي المنتخب الألماني مع بداية مشوارهم في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا بدولة قطر، بعد أن وضعوا أيديهم على أفواههم في محاولة للتعبير عن غضبهم من تقييد حريتهم في الإعلان عن دعمهم لقضية المثليين.

 

ولكن يبقى السؤال الأهم هنا هل صرح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق بتلك التصريحات بالفعل، حقيقة الأمر هذا لم يحدث على الإطلاق بل مجرد إدعاء انتشر على صفحات منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية دون التأكد من صحته أو دقته.

 

فبعد بحث دقيق على مواقع الصحف العالمية لم نجد أي آثر لتصريحات منسوبة للاعب تعطي هذا المعنى، وكذلك لم نجد هذه التصريحات منشورة على الحسابات الرسمية والموثقة الخاصة باللاعب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وساعد في انتشار تلك التصريحات بهذا الشكل الكبير، أن اللاعب كان له بالفعل حديث مع قناة (megtana tv)، على خلفية فشل المنتخب الألماني في تخطي دور المجموعات ببطولة كأس العالم بعد أن فرط في بطاقتي التأهل لصالح منتخبي اليابان وإسبانيا، إذ هاجم قائد المنتخب الألماني السابق اتحاد الكرة الألماني بشدة وطالب بإحداث تغييرات كبيرة في أفراده، خاصة أنها المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها المنتخب الملقب بـ «الماكينات» في التأهل للأدوار الإقصائية بالمونديال، بعدما سبق الخروج المذل في قطر 2022، نفس الأمر خلال مونديال روسيا 2018.

 

أما فيما يخص تصريحاته حول دعم المنتخب الألماني للمثليين، فهنا تأتي المفاجأة فعلى عكس المنشور والمتداول خلال الساعات الأخيرة، انتقد «بالاك» تخلي لاعبي ألمانيا عن قضية دعم المثليين بحمل شارتهم خوفًا من تحصلهم على إنذارات كما هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل انطلاق البطولة، وقال: «لقد كان قرار مخيب للآمال، وكنت أتوقع مزيد من الالتزام نحو دعم تلك القضية».

 

وكان قد غادرت بعثة المنتخب الألماني دولة قطر خلال الساعات الأخيرة، بعد الفشل في التأهل إلى دور ثمن النهائي من المونديال العالمي، وهو ما تسبب في مفاجأة كبيرة لعدد من عشاق وخبراء كرة القدم حول العالم، الذين كانوا يرشحون «الماكينات» بتحقيق اللقب من جديد كما حدث قبل 8 سنوات في بمونديال البرازيل 2014.

  

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *