جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

خليفة نجاح الموجي.. «عشري» ممثل كوميدي صاعد يحلم بالنجاح

أحمد عشري.. ممثل صاعد

أحمد عشري.. ممثل صاعد 


كتبت: جهاد طه رزق

 

ما أن يدخل أي مكان إلا وينجح بكل سهولة في نشر البهجة والسعادة بداخله، والسر يكمن في خفة دمه التلقائية، التي جعلته يتجه نحو عالم التمثيل على أمل أن يصبح نجمًا كوميديًا كبيرًا في يوم من الأيام، والحديث هنا عن الممثل الكوميدي الصاعد أحمد عشري، الذي يطلق عليه البعض لقب خليفة نجم الكوميديا الراحل نجاح الموجي، خاصة بعدما أقدم الممثل الصاعد على تقديم أغنية «الموجي» الشهيرة «حنكورة حكالنا حكاية» على خشبة مسرح قصر ثقافة بني سويف.

 

أحمد ماهر عشري أو «عشري»، كما هو مشهور بين دائرة معارفه، ولد بمحافظة بني سويف، بالتحديد بقرية الملاحية،  ولم يشعر بطفولته كبقي الأطفال، فقد عمل منذ طفولته واعتمد على نفسه، لكي يكون مستقل بذاته.

 


بداية الطريق

 

قدمه على المسرح الجامعي المخرج محمد عبد المعطي عام2018، الذي كان يقول له دائمًا إن هناك مستقبل بارع ينتظره في المسرح والسينما، فكان «عبد المعطي» يري نبذة فنان قادم وكعادة المخرج محمد عبد المعطي مكتشف المواهب المتعددة على المسرح، لذلك أعطه الفرصة ليقدمه.

 

وذلك قبل أن يحصل على فرصة المشاركة في بطولة مسرحية «حكاوينا»، التي أعاد فيها تقديم أغنية «الموجي» الشهيرة: «تربيت على أعمال نجاح الموجي، وذلك ساعدني على تقمص الدور، وغنائي للأغنية كان شديدة الصعوبة بسبب صعوبة نطق كلمات الأغنية» هذا وفق ما قاله «عشري» خلال حديثه مع «الفيتشر».

 

ثلاثي أضواء المسرح


مسرحية «حكاوينا»  كانت بدايته الحقيقية، ساعدته كثيراً فى تكوين شخصيته الفنية، فعندما قدم أغنية «الموجي» فقد كان ملهمًا له، حيث وجد أنه قريب من شخصيته.

 

أحب ثلاثي أضواء المسرح وخصوصًا الفنان أحمد الضيف، مؤكدًا «عشري» بأن لديهم الكثير من ملامح الشبه مع النجم الراحل، عشق الفنان عبد المنعم مدبولي وصفًا له بأنه شخصية هادئة لن تتكرر ثانية.

 

يحلم بالفرصة الحقيقة التي تمهد له سبل النجاح الأكبر في المسرح والسينما، مؤكدًا أنه يسعي دائمًا لكي ينال تلك الفرصة.

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *