جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

نجوم

بعد مرور 100 يوم.. كشف حساب أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي 

كتبت:  شيماء رمضان سيد
 
ضم نادي الجزيرة الإماراتي أشرف ابن شرقي لصفوفه  مطلع إغسطس الماضي،  وهو ما يعني مرور ثلاثة أشهر أو بالأدق حوالي 100 يوم منذ ارتداء اللاعب لقميص نادي الجزيرة الإماراتي، والذي حرص على اختيار رقم 22 على ظهر قميصه مع الفريق، فماذا قدم اللاعب خلال تلك المدة للنادي الإماراتي؟
 
 
لكن قبل الإجابة على هذا التساؤل لنتعرف أولًا على قيمة تعاقد اللاعب المغربي مع النادي الإماراتي، إذ كان قد أكد الجزيرة الإماراتي حسم صفقة بن شرقي على أن يحصل اللاعب على مبلغ يقدر بـ مليون و600 ألف دولار في العام الأول له مع الفريق،  مع إضافة 100 ألف دولار خلال العام الثاني على هذا الرقم و 200 ألف دولار على نفس المبلغ خلال العالم الثالث، ليبلغ مجموع الصفقة 5 ملايين و100 ألف دولار.

 
ما الذي قدمه بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي
 
شارك اشرف بن شرقي مع فريق الجزيرة الإماراتي في7 مباريات في الدوري الإماراتي ولم يسجل سوي هدفين فقط في مبارياته التي شارك فيها مع فريق الجزيرة في شباك الوصل أمس السبت29/10/2022 ضمن مباريات الجولة الثامنة في الدوري الإماراتي.
 
واجه بن شرقي انتقادات خلال الفترة الماضية
 
تلقي بن شرقي في الأيام الماضية العديد من الانتقادات الواسعة من قبل جمهور فريق الجزيرة لان اللاعب لم يقدم الأداء المنتظر منه قبل أن تتغني عشاق الجزيرة بأداء اللاعب في المباراة الوصل وتمنحه لقب رجل المباراة ما أكده الحساب الرسمي لفريق الجزيرة الإماراتي علي موقع التواصل الاجتماعي.
 
أشرف بن شرقي يعلن رحيله عن نادي الزمالك
رفض اشرف ابن شرقي الرحيل قبل نهاية كأس مصر الموسم الماضي، وفضل خوض نهائي البطولة رفقة فريقه الماضي نادي الزمالك، الذي استطاع الفوز علي نادي الأهلي حينها والتتويج باللقب.
 
وأعلن اشرف ابن شرقي لاعب الزمالك بعد ذلك رحيله عن القلعة البيضاء بشكل رسمي وذلك عقب التتويج بلقب كأس مصر أمس الخميس وقال عبر صفحته الرسمي عبر «فيس بوك» شكرا للزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأجهزة الفنية والطبية، وكل من عملت معهم، شكرا كثيرا لجمهور الزمالك» وكان من ابرز اللاعبين المؤديين في صفوف الزمالك طوال السنوات الثلاثة الماضية.
 
 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *