جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

صناع المحتوى

«هتقبض بالدولار».. أفضل 5 وظائف للعمل من المنزل

كتبت: هدير عبد الحميد

 

ما هي الوظائف التي تمكنك من الربح بالدولار وأنت في منزلك؟ وماذا يجب عليك أن تفعل للحصول عليها؟ وهل كنت تبحث عن فرص ولم تجد؟

 

من خلال منصة الفيتشر سنعرف معاً ما هي تلك الوظائف:

 

 

نعرف جميعاً بأن الحصول على وظيفة تحتاج خبرة كبيرة سابقة وشهادة تعليمية لضمان العمل، إلا أن الأيام الأخيرة والزمن الذي نحن فيه الآن، وبحلول الانترنت والمواقع الإلكترونية في مجال حياتنا اليومية قد سهل الأمر لأي شخص في العالم أن يحصل على وظيفة دون خبرة وشهادة، وذلك من مبدأ توفير فرص العمل لجميع الناس بمختلف الدول وشتى المجالات الحديثة.

 

الوظيفة الأولى: الترجمة

 

هل سبق لك في ذهنك أن تعمل كمترجم فوري وأن تقوم بترجمة دراسات وأعمال كتابية وأنت في المنزل؟

 

الأمر لم يعد بهذه الصعوبة الآن ففرصة تعلم الترجمة أصبحت متاحة للجميع على الإنترنت؛ وبالتالي بإمكانك أن تتعلم إحدى اللغات وإتقانها جيداً ويمكنك تعلم أكثر اللغات شيوعاً وهي اللغة الإنجليزية ومن خلال وقت محدد تقوم بترجمة المستند من العربية إلى الإنجليزية والعكس، وتتجاوز نسبة الأرباح فيها مئة ألف دولار سنوياً، مما يجعلها أفضل الوظائف من المنزل.

 

الوظيفة الثانية: التسويق الإلكتروني

 

يعتبر التسويق الإلكتروني أحد أهم الوظائف انتشاراً وقوة لصاحبها، فكل المواقع وصفحات السوشيال ميديا والمنتجات التي تباع على الإنترنت تحتاج مسوق موهوب وناجح لكي يسوق لها خدماتها، وعند تعلمك كيفية التسويق من خلال مواقع الكورسات المختلفة ستتمكن من ربح المال وأنت نائم!

 

الوظيفة الثالثة: البرمجة

 

 لاشك في هذا العصر أن تصبح البرمجة أحد أهم المجالات والاختصاصات المهنية المطلوبة في سوق العمل عالمياً ومطلوبة أيضاً بشدة من قبل أصحاب العمل في العديد من المجالات والصناعات ، ومن الوظائف الإبداعية القوية التي تقوم بتطوير إبداعك وإظهارها على الإنترنت.

 

فبتعلمك لغات البرمجة تستطيع أن تنشئ وتصمم مواقع و تطبيقات مميزة أو تقوم بتحديثها مقابل آلاف الدولارات، كل ما عليك فعله أن تتقن اللغة الإنجليزية وتبدأ الآن بتعلم البرمجة فهي وسيلة ربح ناجحة بالفعل.

 

الوظيفة الرابعة : مصمم جرافيك

 

إذا كنت من محبين الرسم والألوان والتعديل على الصور فهذه الفرصة ذهبية بالنسبة لك لتحترف تصميم الجرافيك من خلال فيديوهات تعليمية عديدة على منصة يوتيوب وفي بضعة أشهر ستكون محترف تصميم المنشورات والهوية البصرية بمقابل مادي مجزي وعالٍ ، حيث يعتبر مجال التصميم من أشهر وأسهل الوظائف التي يمكنك أن تقوم بها عبر الإنترنت.

 

كل ما عليك فعله أن تعلن عن نفسك أو تنضم لموقع «خمسات» أو تقوم بنشر أعمالك على السوشيال ميديا أو تطبيق بيهانس لكي يأتي لك عملاء من مختلف الدول.

 

الوظيفة الخامسة: منشئ محتوى

بالطبع هذه لك إذا كنت من محبي السفر والتنقل والتعامل مع مختلف الفئات فيمكنك الآن من مشاركة تجاربك المختلفة ومواقفك التي تمر بها في يومك، وأيضاً إذا كانت لديك هواية مفضلة تقوم بها وتود مشاركتها مع متابعينك وجمهورك من مختلف الدول.

كل ما ستحتاجه فقط ميكروفون وكاميرا تصوير وابدأ في إظهار محتوى مبدع ومفيد لكل العالم.

 

والآن عزيزي القارئ بعدما عرفت عن هذه الوظائف.. أياً منهم ستختار ؟

 

 

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *