جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

الرسم طريق «سليمان» للإبداع الفني: «انتصرت على المحبطين»


في مبادرة جديدة من «الفيتشر» لدعم المواهب بمختلف المجالات، تتيح أمامهم فرصة الحديث عن أنفسهم وموهبتهم لتعريف الناس برحلتهم ومسيرتهم مهما كانت قصيرة العمر..

ونلتقي اليوم مع الرسام سليمان رأفت، صاحب الـ 21 عامًا، ابن محافظة القليوبية، وأحد المواهب الواعدة في مجال الرسم، والذي يقول عن نفسه:

«منذ طفولتي وانا اعشق تقليد الصور وارسمها ولكن كانت البداية بتعليقات سلبية من بعض الأشخاص شعرت بالإحباط وتركت الرسم عامين وهذا اصعب شيء مررت به في رحلتي بالرسم».

ويضيف: «في فتره تركي للرسم اضعت جزء كبير من حلمي وهوا دخولي كليه الفنون الجميلة الي أن شجعتني أسرتي للبدء من جديد كما أن أسرتي كانت الداعم الكبير للعودة إلى الرسم وهنا كانت بداية مشواري في عالم الرسم والفن التشكيلي».

ويتابع: «كانت بداية جديدة بتعليقات سلبية جديده ولكن لم استمع لها بل صممت أن أطور من موهبتي واصل لمستوي يفوق الموهبة وأحببت أن اتعلم كل طرق الرسم ذاتياً بعزيمتي واصراري كما أن استطاعت أن ارسم بـ اقلام الجاف والفحم وخرز الشاي وكل هذا تعلمته ذاتياً دون اللجوء لفيديوهات اليوتيوب أو كورسات تعليم الرسم».

ويواصل: «أثبت لنفسي ومن احبطني في مشواري الفني أن استطيع ان احلام واحقق احلامي واتمني أن يكون لدي مرسمي الخاص في يوم من الايام وانصح كل من يمتلك موهبة أن يطورها ويعمل علي استغلالها بطريقة إيجابية وعدم النظر إلي التعليقات السلبية والإحباط فالثقة بالنفس هي مصدر قوة الذات».

 










الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *