جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

نظرة على موهوب.. «إبراهيم» يحلم بالدوري الممتاز

كتبت: شيماء رمضان سيد

نتحدث اليوم عن موهبه جديدة في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم، والذي واجه العديد من الصعوبات والتحديات منذ بداية مشواره في الملاعب.

إبراهيم إسماعيل يقطن بمحافظة الإسماعيلية وبدأ حبه لكرة القدم من صغره بعد أن انتقل إليه حبها بالوراثة من والده: «أبويا اللي حببني في كرة القدم»، وفي طفولته لعب بكل المراكز بين مدافع ومهاجم ووسط ملعب قبل أن ينتقل إلى حراسة المرمى الذي اكتشف فيها موهبته وأبدع بها.

«بدأت في مركز شباب عاشور ثم اتجهت الي مركز شباب التل بنصيحة والد صديقي، واتمرنت معاهم اعجبت مدربين عديدة، وبدأت العب ماتشات وكان مدربي الكابتن أحمد عبد المنعم، وكنت بنزل اتمرن مع اي فرقة ووقفت فترة بسبب موت والدي وهو كان دايما يقولي أنا هفضل معاك اللاخر، ولما كنت بروح وبشوف أولياء الامور مع أولادهم وأنا لوحدي كنت بزعل بالإضافة لما اول مرة نزلت اتمرن فيها مع مدرب مكنتش عارف كانت كل التمارين جديدة عليا».

وبعد ذلك استطاع «إبراهيم» أن يحصل على فرصة لتدريب بنادي الإسماعيلي وحاول اثبات قدراته الفنية لدرجة أنه كان يتمرن بشكل شبه يومي حتى يصل إلى مستوى يؤهله من تحقيق حلمه وينضم لأحد أندية الدوري المصرر الممتاز قريبًا.

«اتمني أن ربنا يعوضني عن التعب اللي مريت بيه والمرمطة وأن ارجع لمستوايا والعب في الممتاز».
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *