جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

ريشة ولون

مواهب «الفيتشر».. إبداع «منار» بين الرسم والألوان


لا تتعامل مع الرسم على أنه رفاهية أو مجرد هواية تحبها وتعشقها، بل يتخطى الأمر كل تلك الحدود وترى فيه ضرورة حياتية تساعدها على زيادة الثقة بالنفس وتخطي أي ضغوط نفسية مهما كانت درجة صعوبتها أو تعقيداتها.
 
والحديث هنا عن الرسامة الموهوبة منار راشد الشرقاوي، التي تحاول نشر البهجة والفرحة بلوحاتها الفنية المليئة بالمشاعر الإنسانية.
 


ابنة محافظة الدقهلية التي تقطن بمدينة شربين، بدأت حكايتها مع الرسم وهي طفلة في مقتبل العمر: «بدأت رسم من وأنا عندي 5 سنين، كانت هواية وبعدها اتحولت لحلم».
 


تحاول «منار» طوال الوقت تطوير مهاراتها وقدراتها في الرسم عبر الدراسة والتجربة والمتابعة، ولهذا حرصت على الالتحاق بأحد الدبلومات الفنية.
 


تنظر الرسامة الشابة صاحبة الـ 20 عاما، إلى الرسم على أنه ضرورة وليس رفاهية يساعد على زيادة الثقة بالنفس ويعمل على تعزيز الإبداع كما يعمل على تحسين الذاكرة ويحسن مهارات الإنسان بشكل عام.
 


تلقى الرسامة الموهوبة دعم وتشجيع من والدها والدتها، ولهذا تعمل طوال الوقت على تطوير مهاراتها لتصل إلى حلمها وتصبح رسامة شهيرة وتحقق هدفها الأساسي في نشر الإنسانية بين الناس وجبر الخواطر وتقديم الدعم لكل المواهب بمختلف المجالات.
 
إعداد: محمد خاطر
 
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *