جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مشروعي

إكسسوارات بطابع فرعوني.. مشروع «سارة» يعزز الهوية المصرية

إكسسوارات مصنوعة بطريقة يدوية بطابع فرعوني، تحاول «سارة» من خلالها أن تقدم لعملائها منتجات مختلفة وفريدة مميزة وفي نفس الوقت تحمل الهوية المصرية الأصيلة وتعزز من قيمتها في نفوس الجميع.



سارة ماجد، مؤسسة مشروع لصناعة الإكسسوارات الهاند ميد، تخرجت في كلية الخدمة الاجتماعية، وبدأت مشروعها الصغير بعد الزواج: «فكرت أعمل مشروع خاص بيا وأحقق ذاتي من وأنا في البيت، فجربت أكتر من حاجة وفي الأخر استقريت على شغل الإكسسوارات، لأنه لقيت شغفي فيه»، وفق ما ترويه «سارة»، في حديثها مع «الفيتشر».
 

تستهدف «سارة» بالأساس تقديم منتجات مختلفة ومميزة بطابع فريد، ولهذا استقريت على الطابع المصري ليميز هوية منتجاتها، كما تحاول استخدام أفضل الخامات التي تعطيها نتيجة مرضية لها قبل عملائها: «بقيت بركز أكتر في شغل النحاس لأن أفضل من خامات تانية كتير وكمان بيعيش مش بيغير لون أو بيصدي، لأني مش بعمل مجرد إكسسوارات وخلاص أنا بحس إني بعمل قطعة فنية فلازم تكون مميزة كشكل وخامة».


 

وتتميز منتجات «سارة» بتنوع كبير على مستوى الخامات، إذا تعتمد أيضًا في إنتاجها على الخرز والذهب الصيني المستور وسلك الألومنيوم إضافة إلى النحاس، كما تنتج كذلك توك الشعر.
 
تتمنى «سارة» أن تطور من مشروعها بشكل أكبر وأن تطور كذلك من قدراتها ومهاراتها في عملها، حتى تحقق حلمها وتؤسس لمشروعها استور حقيقي على أرض الواقع.
 
إعداد: محمد خاطر






الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *