جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

صناع المحتوى

شارك بأعماله مع العديد من النجوم والفنانين.. كاريو ستايلر مصمم جرافيك يحلم بالعالمية

كريم وليد عبدالرازق المعروف بـ (كاريو ستايلر) مواليد محافظة  الجيزة عام (2003)، مصمم جرافيك حقق نجاحات كبيرة في هذا المجال خلال السنوات الأخيرة، التي شهدت تعاونه مع العديد من نجوم الفن والمهرجانات الشعبية.


بدأت مسيرته الفنيه في سن الـ 14 وكان يهوى الرسم والتصوير الفوتوغرافي ولهذا قرر العمل بهذا المجال حتى قام بتصوير العديد من الحفلات والمناسبات بدون مقابل وزاد شغفه حول هذا الموضوع، ومع الوقت قرر الدخول إلى عالم التصميمات والجرافيك وتعلم بمفرده خلال 22 يوم متواصلين ولم يكن لديه انترنت ولم يكن معه هاتف ونظراً لسوء الظروف التي قد تمر على معظم الشباب في مقتبل عمرهم قرر العمل في أوقات الفراغ على هذا الأمر.



وتمكن في فتره وجيزة الوصول إلى مستوى جيد، وقام بالعمل على تصميم بوسترات لبعض الأصدقاء ثم توسع الأمر حتى وصل لمطربي المهرجانات والأغاني الشعبية والفئات المختلفه واضخمهم شعبيه مثل (تيم الصواريخ - شحته كاريكا - دبل زوكش - رضا البحراوي - عصام صاصا - يحى علاء - احمد باتشان) والكثير من الفنانين ونجوم السينما وبالتالي اعتبرهم اصدقائه المقربون له حيث شارك في الكثير من الأعمال بالسينما المصريه منهم أغنية "السبقانة كسبانة" من فيلم (ولاد رزق 2) غناء اسلام الأبيض ومحمد الفنان والكثير غيرهم.



ثم زاد صيته في المجال لأسباب كثيرة منها اهتمامه بالتفاصيل الدقيقة والأفكار الابداعيه و تنسيق الالوان و كواليتي جميع أعماله وأصبح يتطور اكثر فأكثر حتى وصل لمواهب اخرى في مجال المونتاج والأخراج وبعض الأعمال الفنية.



أعرب كريم عن سعادته الكبيره لما وصل إليه حتى الأن في السن الحالي ومع هذا يعتبر أنه حقق 30% مما يحلم به، ولافتًا إلى أنه يتعاون مع شركات كبيرة داخل وخارج مصر مثل (الأمارات و امريكا و إنجلترا).



وبرغم كل هذا يخبرنا بالكثير ليقدمه وان طموحاته لا تتوقف دائمًا عن ذلك بل يحلم بالوصول إلى العالمية في التصميمات وبعض المجالات التي يهواها من صغر سنه.


إعداد: محمد خاطر 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *