جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

المعافرون

الخير يرد ولو بعد حين.. طلاب آداب دمياط يكرمون «خلود» بعد مساعدتها لهم


كتبت: منة الله طه

 

صف طويل من الطلاب والطالبات يقفون سويًا ويتسابقون في التصفيق والإشادة بزميلتيهما، اعترافًا وتقديرًا وامتنانًا بما قاما به سويًا طوال العام الماضي من مساعدات لهم في تسهيل المواد الدراسية المختلفة.

 

ذلك كان المشهد الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة الصاروخ خلال الأيام الماضية، بعد أن تداول رواد تلك المواقع والمنصات هذا الفيديو القادم من كلية الآداب قسم الصحافة والإعلام بجامعة دمياط، مشيدين بكم المشاعر الإنسانية النبيلة التي ظهرت خلال هذا الفيديو الذي لا تتعدى مدته الدقيقة الواحدة، لكن تأثيره وصل إلى كل القلوب.

 

 منصة «الفيتشر»، استطاعت التوصل إلى الطالبة «خلود هاشم» إحدى المكرمات في هذا الفيديو، والتي كسبت تعاطف جميع من شاهد الفيديو بعد معرفتهم بإقدامها على مساعدة الغير وفي نفس الوقت إضافة إلى حالة البكاء والتأثر الشديدة التي ظهرت به.

 

توضح «خلود» في بداية حديثها أنها لم تكن تعرف شيئا عن الممر الشرفي الذي أقامه زملائها لها: «كنت نازلة أخر امتحان ليا واتفاجئت باللي عملوه».

 

وحول تعليقها على مساعدتها لزملائها تقول طالبة كلية الآداب: «أنا معملتش حاجه ده واجبي أنا كنت بحضر المحاضرات وأدونها وابعتها لأصدقائي pdf».

 

أما عن تأثرها الشديد خلال مرورها بالممر الشرفي، فتشير إلى أنها أحست بمشاعر مختلطة في تلك اللحظة، قائلة: «كنت حزينة لأنه كان أخر يوم ليا في الكلية اللي بحبها وفي نفس الوقت كنت فرحانة بتكريم زملائي ليا».

 

وفي نهاية حديثها مع «الفيتشر»، تطالب «خلود» من جميع الطلاب أن يساعدوا زملائهم وتحثهم على روح التعاون فيما بينهم.

 

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *