جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

المعافرونمشروعي

منتجات للبشرة بمكونات طبيعية.. مشروع 3 صيدلانيات يسعى للعالمية


كتبت: منة الله طه

 

من اعتاد النجاح لا يكتفي بما حققه على مستوى المحلي، بل يطمح دائما ويسعى نحو العالمية ولا يخشى المنافسة الشرسة والقوية التي تتخطى حاجز إطار وطنه، وهو ما ينطبق على مشروع Naturals beauty bounty، الذي تم تأسيسه على يد 3 صيدلانيات جمعتهم الصداقة والعمل، فكانت النتيجة مشروع حقق نجاح ملحوظ على أرض الواقع ويسعى لنجاح أوسع وأشمل خلال الفترة القادمة.

 

دكتورة هناء مهدى السيد طبيبة صيدلانية وأخصائي معمل أول بكلية الصيدلة جامعة عين شمس بدأت منذ ٣ سنوات مشروع لصناعة مستحضرات تجميل طبية وصابون طبي هي و اصدقائها الطبيبة الصيدلانية مي منصور و والطبية الصيدلانية دعاء حمدي.

 


الهدف الأساسي لمشروع الثلاث صيدلانيات يتمثل في العمل على صناعة منتجات للعناية بالبشرة بمكونات طبيعية، وفي البداية بدأوا بعمل صابون طبيعي ثم اتجهوا لعمل مستحضرات تجميل مثل زبدة الكاكاو وملمع الشفاه كان كل هدفهم ان يصنعوا منتجات لا تضر بشرة الفتيات والسيدات وكل من يستخدمها، وفق ما تؤكد عليه الصيدلانية هناء مهدي في حديثها مع منصة «الفيتشر».

 


وتضيف أنها بفضل الله لا تقابل أي مشكلات هي وأصدقائها وأن كل من حولها يدعمها.

 

وتوضح أن منتجاتها هي وأصدقائها تحقق مبيعات جيدة ولكنها غير معروفه إلي حد ما، ولذلك تتمني أن يعرف الجميع عن منتجاتها الطبيعية الرائعة، على حد وصفها، كما تتمني أن ينجحن في تحويل مشروعهم قريبًا إلى براند عالمي في المستقبل.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *