جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

المعافرونحكاية

حاصلة على 7 شهادات دولية.. «الكوتش سما» قصة نجاح قائمة على الدراسة والعلم


كتبت: منة الله طه

 

الكوتش سما، بلوجر شهيرة في مجال التغذية والتدريب يعرفها الكثيرون وشاهد محتواها الملايين، تبلغ من العمر ٢٣عاما رسالتها هي نشر الوعي الصحي والثقافة الصحية والرياضية ومحاربة الخرافات، بدأت الرياضة في سن صغير ثم انقطعت عنها وعادت مرة أخرى إلى ممارسة الرياضة وبدأت بالكيك بوكسينج منذ سنوات قليلة، ومن بعدها بدأت مشوارها نحو مجال الفيتنس والجيم والتغذية بعدما رأت شغفها اتجاههم.

 

الحكاية بدأت برغبة شخصية من سما في زيادة وزنها وتحسين صحتها فذهبت إلي الجيم وبدأت تحب الرياضة فأصبح لديها رغبه في معرفة الكثير عن الرياضة ومن هنا بدأت دراسة هذا المجال.

 

كانت الكوتش سما تدرس وفي نفس الوقت تعمل بالجيم وكانت تحب عملها وصرحت في حديثها مع «الفيتشر» أنها إنسانه شغوفة بطبعها ومتحملة فهي تستطيع فعل الكثير من الأشياء في يوم واحد لأنها تنظم وقتها وكما أنها أكثر شيء تحبه في نفسها الإصرار.

 


حصلت الكوتش سما علي سبع شهادات دولية وهم:

 

lSSA Elite trainer

PN nutrition level 1

lSSA nutrition Specialist

ISSA bodybuilding Specialist

ACE certified personal trainer

ISSA certified personal trainer

American heart association cpr

 

وتعتمد الكوتش سما في تنظيم وقتها على تدوين مهامها اليومية بشكل دوري ومستمرن حيث قالت: «بقدر أنظم وقتي بأني اكتب كل يوم ورايا أيه النظام أساس كل شيء».

 

والدة «سما» داعمة لها في جميع خطواتها، وتتمنى الكوتش سما أن تصبح أشهر كوتش في الشرق الأوسط بأكمله.

 

وفي نهاية حديثها مع منصة «الفيتشر» قدمت رسالة إلي الشباب مضمونها: «أي حد حابب يتشغل في مجال الرياضة لازم يدرس الأول واسعي واجتهد عشان توصل وتنجح».

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *