جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

ريشة ولون

موهوب بالوراثة.. «أسامة» يبدع في الرسم


كتبت: منة الله طه

 

أسامة عبد الحكيم، ولد في محافظة بني سويف، أحب الرسم منذ نعومة أظافره، فأصبح الرسم يمثل الحياة له.

 

بدأ عملية تطوير قدراته الفنية في المرحلة الثانوية، بعد أن قرر أن يجعل من الرسم علاجه النفسي الوحيد الذي يخرجه من حزنه الشديد إلى حالة نفسية أفضل بكثير يقول «أسامة» في حديثه مع منصة «الفيتشر»: «الرسم بالنسبة لي حاجة بحبها جدًا ويعتبر المسكن لأي اكتئاب  أشعر به».

 


موهبة بالوراثة

 

أحب الرسم عن طريق عائلته؛ فكانت العائلة الداعمة للموهبة؛ لأنها تعلم جيدًا أن موهبة «أسامة» الحقيقة، بالإضافة أن الأسرة موهوبة أيضًا.

 

يوضح «أسامة» بأن الرسم هو إرث في عائلته؛ فأبيه يتقن موهبة الرسم وكذلك أخيه، ويكمل بأن عائلته مميزة بتلك الموهبة.

 


جوائز أسامة

 

حصل «أسامة» على العديد من الجوائز، فقد حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة المعهد وهو في الفرقة الأولى، وفي العام التالي حصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في نفس المسابقة، ثم حصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في نفس المسابقة أيضًا بموسم أخر لها.


رسالة «أسامة»

 

أراد الرسام الموهوب إرسال رسالة للشباب من خلال موقع «الفيتشر» ألا وهي: «من الطبيعي نتعرض للكلام السلبي، التنمر والشعور الإحباط من الأقرباء، حينما نستمع لتلك الحديث نشعر بعدم قيمة الأشياء التي نقدمها، لذلك لا بد ألا ننصت لتلك الأحاديث حتى نستطيع النجاة بأنفسنا، التجاهل الحل الأفضل لتعامل حتى نستطيع النجاح ونكمل السعي في  تلك الحياة».

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *