جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مقال

أرخص 5 مصايف في 2023.. الليلة بـ 100 جنيه


كتبت: منة الله طه

 

مع بداية فصل الصيف يبحث الكثير من الناس عن أفضل مصيف في مصر والأرخص على مستوى الأسعار، لذالك ترصد لكم منصة «الفيتشر»، في هذا المقال أفضل الأماكن والوجهات الساحلية التي يمكن الذهاب إليها لقضاء إجازة ممتعه، وأسعار قضاء ليلة بها وفقًا لبيانات إحدى الشركات المتخصصة بالسياحة.

 

رأس البر

 

رأس البر هي مدينه ساحلية علي سواحل البحر المتوسط حيث يعتبر رأس البر هي أفضل مصيف بالنسبة لكثير من الناس حيث سعرها مناسب.

 

وكما أنها تتميز بهدوئها و جمال شواطئها الرملية حيث يتوافر بها حدائق خضراء واسعة وسعر التذكرة للفرد الواحد في الليلة الواحدة من ١٠٠ لـ ٥٠٠ جنيه.

 


الغردقة

 

هي أحد المناطق الساحلية التي اشتهرت بامتلاكها العديد من الفنادق الكبرى وكما أنها تضم شواطئ مميزة وتعد الغردقة نجمة المصايف عروس الضيافة

 

كما أنها تتسم بوجود شعاب مرجانية خلابة ومياه فيروزية مثالية لركوب الأمواج مما جعل السياح يأتون إليها من مختلف الدول ويتراوح سعر التذكرة للفرد الواحد في الليلة  من٦٠٠ إلي ١٠٠0 جنيه.

 


الإسكندرية

 

هي أكثر المدن ازدحاما في مصر لقربها من القاهرة مقارنة بالمصايف الأخرى وكذالك لانخفاض أسعار الشقق والفنادق والأماكن السياحية بها ويوجد بها أماكن أثرية كقلعة قايتباي وصلاح الدين وتتميز بتنوع شواطئها وسعر التذكرة للفرد الواحد في الليلة الواحد من ٥٠٠ لـ ٣٠٠٠ جنيه.

 


مرسي مطروح

 

تعد من أجمل الأماكن الساحلية التي يذهب لزيارتها الكثير من الناس سواء داخل مصر أو خارج مصر وتتميز بجمال شواطئها فهي مكان متميز لقضاء مصيف صيفي منعش وتتميز بشواطئها الرملية الجميلة وسعر التذكرة للفرد الواحد في الليلة الواحد من ٣٠٠ لـ ١٠٠٠ جنيه.

 


الإسماعيلية

 

تتميز محافظة الإسماعيلية بالهدوء وانتشار الحدائق والمباني المقامة علي الطراز المعماري الفرنسي.



ويوجد بالإسماعيلية بعض الشواطئ والمتنزهات التي يقصدها عدد كبير من المواطنين وسعر التذكرة للفرد الواحد في الليلة الواحدة تتراوح من ٢٠٠ لـ٥٠٠ جنيه.

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *