جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

حكاية

برعاية «أصدقاء في الخير».. «ملوي» تستقبل أكبر مائدة إفطار بالمنيا



كتب: محمد خاطر

 

مواصلة لخير رمضان الذي لا ينقطع ولا تجف أباره، نظم أمس الأربعاء جروب «أصدقاء في الخير» بالتعاون مع جمعية صحبة الخير وجمعية نحن المعمرون، أكبر مائدة إفطار شهدتها محافظة المنيا خلال رمضان 2023 حتى الآن.

 

المائدة اتسعت لإفطار أكثر من ألف صائم ونظمت بمركز ملوي التابع لمحافظة المنيا، وشهدت ذبح عجل بخلاف 60 كيلو جرم إضافية من اللحمة، إلى جانب الرز والبطاطس والمياه والعصائر.

 


ومن جانبها قالت رانيا الرامي، مؤسسة جروب «أصدقاء في الخير»، إن هدفهم الوصول لكل الأهالي المتعففين، على أمل أن يساعد ذلك في جبر القلوب الطيبة، مؤكدة في ذات الوقت أنهم أرادوا أن يوضحوا للجميع أن الظروف الصعبة لن تعيقهم عن أعمال الخير التي يسعون إليها.

 

وأضافت: «مهما كانت الظروف صعبه في ناس بتحس بغيرها، ومن أجمل الصدقات إطعام الطعام وأننا بنكون سعداء لما نشوف ابتسامة الناس علي وشوشهم وأننا نكون سبب سعادة وأن الناس كلها تتكافل مع بعضها».

 

وأشارت إلى أن المائدة التي احتضنتها محافظة المنيا تعتبر المائدة رقم ٢ للجروب، بعد أن نظموا من أيام مائدة أخرى احتضنتها هذه المرة عزبه الشراقوة بمركز العياط بمحافظة الجيزة، وساهمت وقتها في إفطار ٢٠٠ صائم.

 

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *