جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

صناع المحتوى

Fifreedom Today تحتفل بمرور عام على تأسيسها: نستهدف توعية الشباب العربي اقتصاديًا


كتبت: جهاد طه رزق

 

أُطلقت المنصة الإعلامية Fifreedom Today قبل حوالي عام بهدف تحفيز الشباب العربي وتوعيته عن الاقتصاد العربي والعالمي بصورة مبسطة، لفهم ما يدور ما حوله من أحداث عالمية ودولية.

 

واحتفلت منصة  fifreedom Today بمرور عام على تأسيسها، وقامت بجمع فريقها في اجتماع افتراضي؛ ليشارك في ذلك اللقاء جميع أعضاء الفريق القائمين على تلك المنصة من بعض الدول العربية نحو الإمارات، مصر، المغرب، السعودية ولبنان، قامت منصة fifreedom Today بذلك الاحتفال ليشارك الجميع فيه، فقد قامت المنصة على أكتاف جميع القائمين عليها، وليس على شخصٍ بمفرده.

 

تقوم منصة fifreedom Today على بعض المتخصصين في الاقتصاد والماليات والفروع الأخرى، وصرحت دولي سميرة مديرة التسويق في منصة فايننشال فريدوم توديfifreedom Today (إن استراتيجية النشر تقوم على عدة مبادئ وثوابت أهمها تقديم المعلومة المالية بشكل يجمع بين السهولة والدقة ينسجم مع تطلعات الشباب العربي).

 

استطتعت المنصة على جذب الكثير من الشباب العربي على متابعتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تيك توك، انستغرام، يوتيوب، نبض)، حيث شهدت هذه المواقع مؤخرًا زيادة عدد كبير من الزائرين وذلك لاهتمام الشعوب العربية بالمتابعة الاقتصاد، البلوكشين، الذكاء الاصطناعي، والحرية المالية بصورة يسره ودقيقة للغاية، مما يشبع رغبة القارئ العربي في معرفة ما يدور من حوله بلغته الأساسية دون اللوجوء إلى الموقع الأجنبية.

 


تقوم المنصة fifreedom Today على جمع المعلومات من المصدر الأم وذكر تلك المصادر حتى تكون المصداقية واضحة، بالإضافة إلى ذلك تسعى المنصة على التطوير المستمر حتى تحقق نجاحات أكثر وأكثر، وتحدثت سميرة عن الاستراتيجيات والخطط المستقبلية التي ستقوم بها في المستقبل قائلة: (شاركنا في تغطية 40 فعالية، كنا من خلالها شريكًا إعلاميًا في دبي وأبوظبي والهند وسنغافورة ولندن، ونعد الآن للتغطية الإعلامية لأبرز الفعاليات الخاصة بمال المستقبل والبلوكشين والذكاء الاصطناعي والميتافيرس..).

 

التخصص التي تميزت به منصة fifreedom Today جعلها من أهم من المصادر العربية لمعرفة أخبار الاقتصاد الرقمي والذكاء الاصطناعي، حيث أوضح الدكتور هاني الشعراني المشرف على المحتوى المالي إن من أهم يميز المنصة هي الدقة والمصداقية وهما العناصرالقائمة عليهم العمل والتي تعتمد عليهم فايننشال فريدوم تودي fifreedom Today، مضيفًا: (في فايننشال فريدوم تودي نقدم المعلومة بسهولة ودقة، ونحرص على صناعة محتوى مالي دقيق ومتخصص، وبسيط في نفس الوقت).

 

في عصر الرقمنه، أصبح الهاتف من أهم الوسائل المستخدمة في إنتاج الفيديوهات، وأوضح ذلك غيث الخطيب مدير قسم الإنتاج في المنصة، قائلاً: (العمل  يعتمد على استخدام الموبايل في تصوير وإنتاج الفيديوهات، بشكل يتطابق مع مفهوم الإعلام العصري ومستقبل صناعة المحتوى وروح الشباب.

كما أضاف (في فايننشال فريدوم تودي fifreedom Today ندرب الشباب على استخدام أحدث الطرق والسبل التكنولوجية في صناعة محتوى جذاب ورشيق وحيوي ومحترف.. إنتاج فيديوهات يكون عبر فريق يعمل عن بعد من كافة الدول العربية).

 

العصرية والمرونة في تقديم كل ما هو يخص الاقتصاد والذكاء الاصطناعي، وذلك ما صرح به أيضًا غيث الخطيب حيث قال( نعتمد في فايننشال فريدوم تودي fifreedom Today على عمل نموذج مرن وعصري وحر يرتكز على شغف العمل والرغبة في تقديم الأفضل). وفي الحقيقة هذه الأسباب التي تم التصريح بها من قبل فريق عمل منصة fifreedom Today هي أهم الأسباب لجعل المحتوى المقدم ناجح.

 

فايننشال فريدوم تودي fifreedom Today هي منصة إعلامية مالية، قامت بتقديم عدة محتويات أهمها (الكربيتو، الحرية المالية، الميتافيرس، NFT، ..)، عملت تلك المنصة خلال سنة ماضية على تحفيز الشباب وتوعيتهم على نظام الاقتصاد الرقمي، حيث قدمت خلال عام ما يقرب1500 فيديو، 20 برنامجًا، وأجرت مقابلات مع متخصصين سواء أكانوا عرب أم أجانب، فأنها تطمح في تمكين الشباب العربي من المحيط إلى الخليج عبر صناعة محتوى يتماشى مع تطلعاتهم ويليق بهم.

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *