جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

مواهب «الفيتشر».. «ريم» مؤلفة تبدع في تلاوة القرآن الكريم


ريم عبد التواب مزار


كتبت: منة الله طه

 

استكمالا لمبادرة منصة «الفيتشر»، التي تستهدف دعم المواهب بمختلف المجالات وتسليط الضوء الإعلامي عليهم، نلتقي اليوم في حوار مع الكاتبة الشابة ريم عبد التواب مزار، بعد أن شهد هذا العام مشاركتها الأولى كمؤلفة في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

 

في البداية ما هي انجازاتك يا «ريم»؟

 

ألفت كتاب «وريقات عابرة» وتم نشره هذه السنة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب وكما أنني ألفت كتاب «كمد» وطرح على مواقع الإنترنت، وأعمل الآن على تأليف روايتي الأولى.

 

ما هي هواياتك؟

 

أنا حامله لكتاب الله كما أنني أحب قراءة القرآن وامتلك صوت عذب في قراءة القرآن واشتركت في العديد من مسابقات القرآن وفزت بها.

 

متى بدأت الكتاب؟

 

العام السابق اكتشفت أنني موهوبة وأحب الكتابة كثيرا فبدأت الكتابة وكنت اكتب كل ما اشعر به في أوراقي الخاصة وبعد ذلك بدأت في مشاركة كتاباتي مع صديقتي وهي أيضا كاتبة فبدأت تدعمني.

 


ما هي فلسفتك في الحياة؟

 

القرب من الله فلا يوجد إنسان ناجح وهو بعيد عن ربه.

 

ما مدي حبك للكتابة؟

 

الكتابة هي كل شيء بالنسبة لي

 

هل احد يدعمك؟

 

في البداية كان لا يدعمني أحد ولكن بعد ذالك بدأت أسرتي تدعمني وأصدقائي وكثيرا من الناس.

 

هل تواجهي أي انتقادات؟

 

في الحقيقة حتى الآن لا.

 

في النهاية ما هي أحلامك؟

 

أن تكون كتاباتي مؤثرة في الناس وأن أكون كاتبة ناجحة ومشهورة.

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *