جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

حكاية

شيبسي بطعم رجول الفراخ.. سر النكهة المثيرة للجدل مع «محمد»


شيبسي بطعم رجول الفراخ.. من تصميم: محمد سرحان 


كتب: محمد خاطر

 

شيبسي بطعم رجول الفراخ.. نكهة جديدة أثارت الجدل بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما تداول عدد من مستخدمي وصفحات تلك المنصات صور المنتج الجديد وأكدوا أن شركة شيبسي تنتوي طرحه خلال الفترة القادمة.

 

صورة النكهة الجديدة لم تحتاج سوى لدقائق قليلة حتى تنتشر بشكل موسع على غالبية المواقع الإعلامية في مصر، وهو ما اضطر عدد من مسؤولي الشركة توضيح الأمر والتأكيد بأن الشركة لا تنتوي طرح أي نكهات جديدة خلال الفترة القادمة وبالأخص «شيبسي بطعم رجول الفراخ»،، فما سر النكهة المثيرة للجدل؟.

 

السر يكمن في محمد سرحان، الطالب بكلية الآداب جامعة حلون ومصمم الجرافيك، الذي أراد أن يقدم أفكار جديدة ومختلفة ومبدعة رفقة أحد أصدقائه، لعدد من الشركات العالمية والشهيرة على أمل أن تقتنع تلك الشركات بأعمالهم ويتعاونوا معهم: «ولأن كل تصميم جديد بنعمله بنكون حابين يكون مختلف، حاولنا ندمج اهتمام وسائل الإعلام بفوايد رجول الفراخ ونقدم شيبسي بطعم رجول الفراخ، من باب تقديم فكرة بطابع كوميدي وخفيف»، وليس هذا فقط بل قدما أيضًا تصميم أخر لمنتج شيبسي بنكهة الرنجة، وفق ما يكشف عنه مصمم الجرافيك في حديثه مع منصة «الفيتشر».

 

لم يحتاج «محمد» سوى لهاتفه الجوال وساعة من العمل حتى ينفذ تلك الفكرة غيرة التقليدية والتي نالت انتشار واسع خلال الساعات الأخيرة وصاحبه إثارة جدل كبير، وهنا يؤكد طالب كلية الآداب أن لم يقصد إثارة أي جدل أو إساءة لمنتجات الشركة: «الحكاية كلها أني بفرج الناس على شغلي وبقدم للشركات العالمية شغل وأفكار جديدة يمكن في يوم اشتغل معاهم»، مُشددًا في نهاية حديثه على أن تصميمه لا يحمل إساءة لشركة ولا لأي جهة أو أي شخص، وأنه يتمنى أن يتعاون مع تلك الشركة على مستوى تصميمات الجرافيك المتخصص بها.

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *