جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

نجوم

على طريقة «عالم عيال عيال».. خطة من الأبناء لإفساد زواج «حسن ونادية» في «وبينا معاد»

كتبت: إسراء سيف اليزل

 

شهدت الحلقة الـ 18 من مسلسل «وبينا معاد» عددًا كبيرًا من الأحداث، والتي تُعد أبرزها مشهد زواج "حسن"، الذي يجسد شخصيته الممثل صبري فواز، "ونادية" التي تجسد دورها الممثلة شيرين رضا، بعد أن رفض الفكرة كلًا من أبناء الطرفين.

 

بنات ناديه في مواجهة أولاد حسن

 

يتفق أبناء "حسن"، الأربعة على إيهام والدهم بالموافقة على زواجه من "ناديه"، حتى يتمكنوا من تنفيذ خطتهم وإلغاء هذا الزفاف.

 

وعلى الجانب الآخر تتفق بنات "ناديه"، على إيهام والدتهم بالموافقة على الزواج، ثم يقومون بعد ذلك بإعلان الحرب على "حسن"، وأولاده.

 

ومن ثم ينتقل كلًا من أبناء "حسن"، و"ناديه"، للعيش معًا في منزل أكبر، بعد زواج والديهم، ليبدأ أولاد صبري فواز، بتنفيذ خططهم في شيرين رضا وبناتها، حتى يتمكنوا من طردهم من المنزل.

 


فيلم عالم عيال عيال

 

مشهد زواج "حسن وناديه"، ورفض الأبناء سبق تقديمه في فيلم "عالم عيال عيال"، الذي كان يدور حول قصه المهندس "حلمي عبد القادر"، ولديه ثمانية أبناء، ومن خلال أحداث هذا العمل السينمائي يلتقي بـ "سامية"، الأم لستة أطفال، وتجمعهم قصه حب قويه ليقررا بعد ذلك أن يتزوجا وكليهما يجدا رفض كبير من أبنائهم.

 

لينتقل بعد ذلك أبناء "حلمي عبد القادر وساميه"، للعيش معًا في منزل واحد، ومن ثم يبدأ أولاد الطرفين في المشاجرة معًا، ولكنهم في النهاية يتمكنوا من التفاهم والعيش معًا.

 


يشارك في بطولة مسلسل "وبينا معاد"، عدد كبير من نجوم الفن مثل: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

 

مواعيد عرض وبينا معاد

 

ويعرض المسلسل الاجتماعي «وبينا معاد»، في تمام الساعة 8 مساءً على قناة dmc، والإعادة في تمام 11 مساءً على قناة dmc drama.

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *