جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

حكاية

نهاية سعيدة.. قصة زواج الفنانة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

إلهام عبد البديع ووليد سامي
إلهام عبد البديع ووليد سامي 

كتبت: شيماء رمضان سيد 


أقيم مساء أمس الاثنين حفل زفاف الفنانة إلهام عبد البديع على الملحن وليد سامي بعد أن عقدا قرانهما قبل أيام، وبعد قصة حب طويلة اختتمت بنهاية سعيدة، فكيف بدأت الحكاية هذا ما نعرفه في التقرير التالي:


إلهام عبد البديع من مواليد 1 /10/1990 تقطن بمحافظة القاهرة، حصلت علي درجة البكالوريوس في مجال النظم والمعلومات من أكاديمية القاهرة بالإضافة إلي إعداد الماجستير في مجال إدارة الأعمال في الدراما التليفزيونية منها« باب الخلق، آدم وجميلة، عمر وسلمي3 وغيرهم». 


عاشت في مصر ولم تخرج منها، حققت الكثير من النجاح والشهرة وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققته في المسلسلات والأفلام. 

إلهام عبد البديع ووليد سامي

إلهام عبد البديع ووليد سامي 


أول إعلان رسمي لعلاقة إلهام عبد البديع بوليد سامي 


كانت الفنانة إلهام عبد البديع  قد احتفلت بخطبتها بالملحن وليد سامي  يوم14/2/2022، بعدما بدأت بينهما قصة حب جميلة وفق ما أكد عليه الاثنان في أحاديثهما الصحفية، قبل أن يفاجئا جماهيرهما بإعلان فسخ خطوبتهما.


وكتبت حينها إلهام عبد البديع عبر حسابها الشخصي علي «فيس بوك»:  « كل شئ قسمة ونصيب وأنا بعلن الانفصال أنا والملحن وليد سامي، الحمد لله علي كل حال». 


إلهام عبد البديع تعلن عودتها للملحن وليد سامي 


لكن لم تمر فترة طويلة وبعدها عادت المياه لمجاريها وقررا إتمام القرآن وحفل الزفاف بأسرع وقت، قبل انشغال إلهام ببدء تصوير مسلسلات دراما رمضان2023.


حفل زفاف إلهام عبد البديع ووليد سامي 


تم حفل زفافهما في فيلا فينيسيا وحيا النجم حمادة هلال حفل الزفاف الفنانة إلهام عبد البديع ووليد سامي، وقدم عددا من أغنياته منها «مسطول، كل ما أفكر فيك» وغيرهم. 


وحرص عدد من الفنانين علي الحضور لتهنئة العروسين منهم: «عمرو عبد العزيز، نهي عادل»  وشارك في إحياء حفل الزفاف المطربين: «حماده الليثي، محمد شاهين، عبدالسلام». 


وكانت الفنانة«إلهام عبد البديع» قد طرحت أحدث أغنياتها التي تحمل أسم « ماشية خايفة»  علي موقع « اليوتيوب»  علي طريقة الفيديو كليب الأغنية من كلمات والحان « أحمد طناني، وتوزيع عبد الوهاب ومن إخراج عمرو فاروق». 


كما غنت الفنانة إلهام عبد البديع مؤخرا أغنية «مش رجولة» من مسلسل «إلا أنا»  الذي تم عرضه علي قناة دي ام سي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرا.

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *