جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مشروعي

تصميم الأزياء مشروع «منى»: «بدأت من الصفر.. والسعي سر النجاح»


حوار: منة الله طه

 

تصميم الملابس مهنه مشهورة ولكن وجود مصمم دقيق ومتألق وقادر علي تصميم ملابس رائعة شيء صعب ولذلك كان لمنصة «الفيتشر» هذا الحوار الصحفي مع أحد مصممين الملابس المبدعين في محافظة البحيرة وهي «منى»، الإنسانة جميلة المحبة للموضة وعاشقة للأناقة بفطرتها ومن حبها لتصميم الملابس بدأت بالعمل في هذا المجال ونجحت نجاحًا مبهرًا.

 

بداية عرفينا بنفسك؟

أسمي منى حسني عبد الجواد أبلغ من العمر ٢٩ عام ومن مواليد محافظة البحيرة تحديدا مركز بد.

 

متي بدأت العمل في مجال الفاشون ديزاين؟

من عامين فقط.

 


كيف كانت البداية؟

كانت بداية صعبة إلي حد ما لأنني كنت لا أعرف أنواع الآت جيدة ولكن بعد تعب وسعي واجتهاد بدأت في تصميم ملابس رائعة.

 

هل أخذتِ كورسات؟

نعم أخذت كورسات، أنا أمتلك الموهبة من صغري دائما كنت أحب أن أجعل ملابسي مميزة عن غيري وحينما بدأت في تصميم الملابس أخذت بعض الكورسات الأون لاين والأوف لاين لكي أطور من نفسي.

 


هل أحد كان يدعمك؟

نعم زوجي العزيز وأهلي كانوا دائما يدعموني ولولا وجودهم بجانبي لما كنت وصلت لأي شيء.

 

هل تواجهك مشاكل؟

نعم تكلفة الخامات والآلات عالية كثيرا مع الأسف.

 


ما الشئ الذي تريدي أن يحدث في المستقبل؟

أن أصبح أكبر فاشون ديزاين في مصر.

 

إذا أردتِ أن توجهي رسالة إلي الشباب ماذا تكون؟

«محدش يكسل ويقول مفيش شغل انت تقدر تخلق لنفسك فرصه شغل اتعلم حاجه وطور نفسك فيها هتلاقي نفسك بتشتغل وكمان لما تحب اللي بتعمله هتلاقي نفسك بتبدع فيه، أنا بدأت حرفيُا من الصفر لكن بالسعي والاجتهاد قدرت أنجح ولسه فيه سكة طويلة مُصرة أنجح فيها».

 

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *