جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مقال

مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية: تبدأ يوليو الجاري


كتبت: شيماء رمضان سيد

 

يبحث الكثيرين خلال الفترة الحالية عن مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية في الأندية المصرية، على محرك بحث جوجل، ولهذا تقدم منصة «الفيتشر»، في التقرير التالي بعض مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية بعد من الأندية المصرية وبالأخص أندية الاتحاد السكندري والمقاولون العرب وطلائع الجيش إضافة إلى ناديي الأهلي والزمالك.

 

تنطلق اختبارات نادي طلائع الجيش لكرة القدم للسيدات، وتم فتح  باب التقدم لاختبارات لاعبات جدد للالتحاق بالفريق مجاناً علي ألا يقل سن اللاعبة عن 16 عام.

 

وتجري الاختبارات يومي الخميس والأحد القادمين من الساعة السابعة مساءً إلي الساعة  التاسعة مساءً ويوم الجمعة من الساعة الخامسة عصراً إلى الساعة السابعة مساءً علي أرضية ملعب نادي طلائع الجيش.

 

وكان قد أعلن نادي الاتحاد السكندري بعد تأسيس نشاط كرة القدم النسائية برئاسة محمد مصيلحي صاحب المجهود الكبير في ان يكون أول الاختبارات في أول أغسطس.

 

كما أعلن نادي المقاولون العرب عن اختبارات كرة القدم النسائية بالنادي المقاولون العرب  بتأسيس فريق أول وأكاديمية  لمواليد 2005   لاختيار العناصر التي ستنضم للفريق الأول ولمن يرغب في الانضمام للأكاديمية.

 

وتجري الاختبارات تحت إشراف مجموعة من المدربين المؤهلين سعيا من النادي لمواكبة التطور وصناعة قطاع كرة قدم نسائية ينافس بقوة من خلال اختيار أفضل العناصر.

 

مواعيد الاختبارات لكل الأعمار السنية يومي الجمعة والثلاثاء الخامسة مساء بمقر نادي المقاولون العرب تحت قيادة خالد المصري.

 

كما أعلن نادي الزمالك مشاركته في مسابقات كرة القدم النسائية ابتداءً من الموسم المقبل متفقاً مع قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والتي تلتزم جميع الاندية المشاركة في البطولات الأفريقية في فرق السيدات قبل 2023/2024.

 

وأعلن أيضًا النادي الأهلي عن فتح باب الاختبارات للاستعداد فريق الكرة القدم النسائية مواليد 2005 حتي 2009، والذي يشارك في دوري الناشئات وينظمه اتحاد كرة القدم، وأكد الكابتن  "شطة" مدير أكاديمية الأهلي علي أن تكون الاختبارات يومي 5 و6 المقبلان، في الثامنة صباحاً علي ملاعب الأكاديمية بمقر النادي بمدينة نصر وستكون الاختبارات بالمجان، ويشرف علي الفريق «أميرة يوسف»  مدير أكاديمية الأهلي للكرة النسائية.

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *