جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مشروعي

تصميم الأزياء طريق «نورهان» نحو الإبداع: «هخليه أهم براند في مصر»


كتبت: منة الله طه

 

بطريقة ما وفي مرحلة ما من حياتك لا بد أن يأتي شيئا ما ويطلق شرارة الإبداع بداخلك، فربما عندما كنتِ طفلة تخلصت من الرداء الأصلي الذي جاءت به دمية باربي الخاصة بك وصنعت لها رداء أكثر أناقة على نحو كبير، أو عندما بدأت تكبر كنت منبهرا بشدة بمظهر والدتك وأنت تشاهدها وهي تتأنق للخروج لقضاء إحدى السهرات مع والدك، وهذا كانت ما تفعله بطلة قصتنا الصغيرة كانت تدقق في الملابس لتبدع في تصميمها حتى أبدعت بالفعل.

 

والحديث هنا عن نورهان أحمد مصممة الأزياء التي تتميز بالإبداع في تصميم الملابس فهي تحاول أن ترسم ملامح جديدة للموضه تضع لامساتها الجميلة في تصميم الملابس وهذا ما يجعلها مميزة والغريب أن هذه المبدعة تبلغ من العمر ١٨ عام فقط.

 


 بدأت «نورهان»  بتدريب نفسها في سنة ٢٠٢٠ علي تصميم الملابس وكان عمرها في هذا الوقت ١٦ عام تفوقت في هذا المجال وبدأ أن يعرفها الكثير من الناس وعاهدت نفسها أن تتقي الله في عملها.

 


لم تواجه «نورهان» صعوبات في مجال عملها لأنها ببساطه لا تهتم بالمشاكل تحاول أن تتخطي مشاكلها حتي لا تؤثر علي عملها. والدة نورهان وأخواتها أصدقائها هم الداعمين لها دائما.

 


تريد «نورهان» أن تكون مميزة وأن تحقق ذاتها في المجتمع وأن تترك بصمة في كل مكان تريد أن تبقي الأثر الطيب في قلوب الناس.

 

تأمل «نورهان» أن يكون لها براند باسمها في المستقبل وأن يصبح من أهم البراندات في مصر والوطن العربي، وأنهت حديثها مع منصة «الفيتشر»، برسالة إلي الشباب مضمونها: «كل واحد فيكم يفضل ورا حلمه ويمسك فيه وميسمعش كلام إللي حواليه وبفضل ربنا هتوصل لحلمك وهدفك بس اسعي».

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *