جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

صناع المحتوى

Creative Media.. «كريم» يعتمد على مهاراته في التصوير والتصميم ويبدأ حلمه بشركة أون لاين


كتبت:منة الله طه

تواصل منصة «الفيتشر» دورها في دعم المواهب في شتي المجالات، واليوم حديثنا عن كريم رضا عبد الفتاح ابن محافظة القليوبية، الذي يحب الفن بمختلف مجالاته: «أنا مهتم وبحب الفن في كل حاجه، الفن في الموسيقى والتمثيل والرسم ودايما ببقي مهتم أقدم للناس فن يعجبهم من خلال شغلي»، ونجح في التأسيس لأولى خطوات حلمه الذي يجمع فيه بين مهاراته المختلفة في التصوير والفيكتور آرت وتصميم الجرافيك.

«كريم» طالب بكلية الآداب جامعة حلوان، بدأ تعلم تصميم الجرافيك والتصوير قبل حوالي 4 أعوام: «كنت مصمم أني أفضل أطور من نفسي وفضلت فترة كبيرة اعافر واجتهد واشغل علي نفسي جامد».

والدة «كريم» كانت دائما تلاحظ اجتهاده وتعبة وكانت تدعمه حتى تطور في عمله جدا، ليبدأ بعد ذلك رحلة في تعلم vector art ، إذ كان حريص على احتراف هذا النوع من الرسم كذلك، وكانت محاولاته تكلل مرة بالنجاح ومرة بالفشل ولكنه استمر في تطوير نفسه حتى أصبح جيد للغاية به.

ومن بعده يتجه نحو تعلم التصوير لتوسيع مجال عمله رغم أن الكثير من الناس أخبروه أنه من الصعب أن يتعلم التصوير لأنه مختلف عن مجال عمله ولكنة صمم علي قراره وراهن على نفسه، والبداية كان من التقاط صور في الشوارع، وكان يلتقط صور للجامعة ثم صور المناسبات الرسمية.

شغف «كريم» بتلك المجالات كبير للغاية لدرجة جعلته يبدأ حلم حياته بتأسيس شركة أون لاين تقدم لعملائها جميع الخدمات الإعلامية باسم Creative Media: «وبحلم أخليها أفضل شركة ميديا في مصر بأمر الله».

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *