جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

نجوم

أحمد ماهر لاعب ناشئين الزمالك لـ «الفيتشر»: «الفريق الأول هدفي القادم ونفسي أفرح الجماهير بلقب إفريقي»


كتبت: شيماء رمضان سيد

 

مواصلة لمبادرة منصة «الفيتشر»، التي تستهدف تسليط الضوء على المواهب القادمة بمختلف المجالات، نلتقي اليوم مع موهبة صاعدة في عالم كرة القدم يتم إعدادها بين جدران القلعة البيضاء، والحديث هنا عن اللاعب الناشئ أحمد ماهر، نجم الزمالك القادم، الذي استطاع جذب الأنظار إليه بدوريات الناشئين.

 

أحمد ماهر، بدأت حكايته مع كرة القدم بعد أن انتقل إليه حبها بالوارثة من والده، الذي كان يشاهد مباريات كرة القدم رفقته، معلنًا بداية مسيرته بكرة القدم من بوابة الأكاديميات ودوري المدارس، قبل أن يخضع لاختبارات بنادي الزمالك ويستطيع اجتيازها وينضم إلى ناشئيه.

 


لم يحتاج «أحمد» لوقت طويل حتى يضمن مكان أساسي في فريق الزمالك، فبمجرد أن تم توظيفه في مركز الديفندر أو اللاعب رقم 6 بالميدان، حتى أجاد فيه وتمكن من تأدية كل واجباته بشكل أمثل.

 


ورغم الواجبات الدفاعية ومهام قطع الكرات المكلف بها موهبة الزمالك الصاعدة، إلا أن أرقامه على مستوى التسجيل والصناعة مميزة للغاية، حيث تمكن في أحد المواسم من تسجيل 7 أهداف وصناعة 14 آخرون، وهو ما جذب أنظار الإدارة الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك إليه وتم تصعيده لتدرب معه، كما أنضم لمنتخب مصر للناشئين.

 

منذ بداية مسيرة «أحمد» مع كرة القدم ويلقى تشجيع ودعم كبير من عائلته وفي مقدمتهم والده الراحل – رحمة الله عليه- وأشقائه «وماما سعاد»، ويتمنى أن يحقق حلمه وأحلامه ويحجز مكانه أساسية له بالفريق الأول بنادي الزمالك: «نفسي أكسب دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك»، ومن بعده يحقق حلمه في الاحتراف الخارجي بنادي ريال مدريد الإسباني.

 

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *