جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

ريشة ولون

نظرة على فنان.. «سيف الدين» طالب جامعي يبهر مواقع التواصل الاجتماعي برسوماته


كتب:
محمد خاطر

 

على الرغم من السلبيات الملحوظة لتوغل مواقع التواصل الاجتماعي في حياة البشر، إلا أنها في نفس الوقت أتاحت الفرصة أمام أصحاب المواهب الحقيقية في جذب الأنظار إليهم، كما حدث مع بطل حكايتنا اليوم، الرسام سيف الدين جمال، صاحب الإبداعات الفنية المختلفة والمميزة.

 

سيف الدين جمال، طالب جامعي في كلية الحقوق جامعة المنصورة، يبلغ من العمر 21 عام، ويملك موهبة فريدة في الرسم بعدد كبير من الخامات المختلفة.

 



بدأ «سيف الدين» رحلته مع الرسم منذ الصغر، وبالتحديد حين كان طالب في المدرسة الابتدائية، وبعد مشوار طويل من التعليم الذاتي ومحاولات التطوير دون أي كورسات، وصل إلى هذا المستوى الاحترافي في تنفيذ لوحاته الفنية التي نالت استحسان الكثيرين.

 


في البداية كان يركز «سيف الدين» في رسمه على المنظور المعماري والطبيعة الصامتة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية، حتى اتجه إلى رسم البورتريه الذي تميز في تنفيذه بشكل أكبر.

 


العائلة كان لها دور كبير في تشجيع طالب كلية الحقوق على التطور الذي وصل إليه: «أهلي بشكل عام وأمي بالأخص كانت دايما داعم أساسي ليا وما زالت بتشجعني وتحفزني في كل خطوة أعملها، وطبعا مقدرش كمان أنسى دعم وتشجيع أخواتي».

 


«سيف الدين» يستخدم مختلف الخامات في إنتاج لوحاته: «برسم بكذا حاجة زي الرصاص والفحم والألوان الخشب والألوان المائية وألوان الباستيل، وفي الفترة الجاية هشتغل على استخدام خامات أخرى إن شاء الله».

 

شارك طالب جامعة المنصورة في العديد من المعارض الفنية ومسابقات المواهب، واستطاع أن يحجز لنفسه مكانة جيدة وسط كل هؤلاء المبدعين والفنانين.

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *