جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

صانع أفلام على الطريق.. «عمر» طالب هندسة بدرجة مخرج: «أعمالي عرضت في 60 مهرجان»


كتب: محمد خاطر

 

بئر المواهب المصرية لا ينضب مهما مر عليه من زمن، وكلما نظن أن الجفاف عرف الطريق إليه، يفاجئنا بموهوب جديد، يحاول أن يقدم موهبته إلى هذا العالم لتنال حظها من الإشادة والتقدير.

 

والموهبة الجديدة التي تتحدث منصة «الفيتشر» عنها اليوم، قادمة من داخل كلية الهندسة جامعة القاهرة، صانع الأفلام الشاب عمر أشرف، صاحب الـ 21 عامًا، والذي استطاع أن يقدم 5 أفلام قصيرة حتى الآن من إخراجه ومعظمها من تأليفه كذلك، منذ بداية رحلته مع عالم صناعة أفلام قبل سنوات قليلة.

 


لم يدرس بطل حكايتنا اليوم الإخراج أو التأليف، لكنه يمتلك موهبة فطرية مكنته من صناعة عدد من الأفلام شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية ونالت العديد من الجوائز وشهادات التقدير: «عملت أفلام قصيرة وعرضت في أكثر من 60 مهرجان، وحصلت على شهادات تقدير وجوائز من بينها المركز الأول على مستوى جامعة القاهرة»، وفق ما يكشف عنه «عمر»، في حديثه مع منصة «الفيتشر».

 


«الأم، حلم، صدفة، يوم من حياتي، ليلة»، أسماء الأفلام القصيرة التي قدمها صانع الأفلام الشاب حتى الآن، بخلاف المشاريع الأخرى التي يعمل عليها حاليًا، ويتمنى أن تنال إعجاب واستحسان من يشاهدها كسابقة الأعمال التي قدمها.

  

يحلم طالب الهندسة أن يصبح مخرج وممثل عظيم وأن يواصل رحلة تعلمه واكتسابه الكثير من الخبرات مع عالم صناعة السينما، وأن يقدم العديد من الأعمال السينمائية والفنية الجيدة.

 

 

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *