جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

مواهب «الفيتشر».. «بيكي» تبحث عن النجاح من بوابة ملاعب الساحرة المستديرة


كتبت:  شيماء رمضان سيد

 

الساحرة المستديرة أصبحت حلم الكثير من الفتيات ويحلمون أن يكونوا يوماً ما مثل أساطيرها وفي مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم، الذي سعى وأجتهد حتى أصبح ما يريد مثلما نجد حكاية «بيكي»، التي تسعى هي الأخرى في طريق إثبات نفسها ونجاحها في عالم كرة القدم.

 

أريج أسامة أو «بيكي» كما هي مشهورة، تقطن بمحافظة الجيزة، وبدأ حبها لكرة القدم منذ الصغر بسبب والدتها التي تشاهد العديد من المباريات في التلفزيون: « كنت بتفرج علي كرة القدم في التلفزيون مع والدتي، وكنت بنزل ألعب في الشارع مع أصحابي وهو ما زاد من حبي لكرة القدم»، وفق ما تحكيه «أريج» في حديثها مع منصة «الفيتشر».

 


انضمت «بيكي» لعدد من أندية كرة القدم بينهم: «مركز شباب الساحل، الطيران، واتحاد الشرطة»، وحاليا تلعب لصالح نادي السكة الحديد.


وأثناء  لعبها لصالح مركز شباب الساحل وقع الاختيار عليها للانضمام لصفوف المنتخب المصري لكرة النسائية: «أنا الوحيدة اللي اختاروني من الفرقة وكانت بنسبة ليا أكبر فرحة».

 

تعرضت «بيكي» لإصابات كثيرة منعتها من إثبات قدراتها حتى الآن بصفوف المنتخب المصري: «كنت كل ما يختاروني في المنتخب يحصل لي إصابة تمنعني من إني أكمل في المنتخب بالنسبة ليا كانت من أكثر الصعوبات التي واجهتني في حياتي».


تحلم «بيكي» باحتراف كرة القدم خارج مصر، على غرار أساطير كرة القدم حول العالم، وفي نهاية حديثها مع «الفيتشر» توجه رسالة مفادها: «أحب أقول لكل شخص عنده حلم لأزم يبقي في ثقة بالنفس وفي موهبته وفي ربنا ويطور من نفسه ولو مفيش حد بيدعمه هو يبقي داعم لنفسه ولكل مجتهد نصيب».

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *