جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

مواهب «الفيتشر».. «أحمد» ممثل صاعد ولاعب كرة قدم


كتبت: شيماء رمضان سيد

 

في المثل الشعبي يؤكدون أن صاحب بالين كاذب، لكن في حكاية «أحمد» نجد أن صاحب بالين ليس إلا شاب صغير بطموحات كبيرة ينظم وقته بين عدة مجالات على أمل أن يصل إلى النجاح بهم أو بأحدهم على الأقل.

 

أحمد سلمان، لاعب كرة قدم ناشئ وممثل صاعد، يكافح في تلك الحياة على مستوى أكثر من مجال، فنجده بين بلاتوهات تصوير المسلسلات والأفلام والإعلانات وخشبة المسرح، وبين ملاعب كرة القدم المختلفة وكذلك ملاعب كرة الطائرة، يحمل أحلامه الكبيرة ويسعى خلف تحقيقها مهما واجهه من صعوبات، وفق ما يؤكد عليه «أحمد»، في حديثه مع منصة «الفيتشر».

 

في طفولته اتجه «أحمد» إلى ممارسة كرة الطائرة بنصيحة من شقيقه الذي يعمل مدرب بنفس اللعبة، قبل أن يجمع بينها وبين كرة القدم بتشجيع عدد من مدربيه الذين لاحظوا قدراته الكبيرة على ترويض الكرة والتحكم فيها بقدمه بكل سهولة.

 

وقبل فترة ليست بالطويلة اتجه إلى عالم التمثيل، وقدم «أحمد» العديد من الأدوار الصغيرة في عدد من المسلسلات الدرامية الشهيرة وبينها: «الكبير، المداح»، كما شارك في بطولة عدة عروض مسرحية.

 

يتمنى «أحمد» أن يكلل طريقه المليء بالكفاح بالنجاح وأن يصبح في المستقبل لاعب كرة قدم شهير ويصبح كذلك ممثل ناجح يقدم العديد من الأدوار الجيدة والمميزة.

 

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *