جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

ريشة ولون

لوحات «رغدة» زينة وفن على الحيطان: «الرسم طريقِ للنجاح والإبداع»

 

كتبت: منة الله طه

لمسة واحدة فقط من الرسم والفن الحقيقي، قادرة أن تغير كل شيء إلى جمال خلاب يأسر عيون كل من يشاهده، كما تفعل لوحات «رغدة» التي تزين الحوائط والجدران بلوحات فنية مبدعة.

الفنانة المبدعة رغدة رأفت ابنة محافظة القاهرة وتبلغ من العمر ٢٦ عام  وخريجة فنون جميله  وبدأت رحلتها مع الرسم منذ نعومة أظافرها.


صاحبة الفضل الأول في حبها وتعلقها بالرسم هي والدتها، فهي التي زرعت بداخلها حب الرسم حتي كبر معاها، ذلك الحب الغريب للرسم الذي يجعلها تسعي كثيرا لأجله.


«رغدة» أم لطفلة صغيرة في مقتبل عمرها، وتقول في حديثها مع «الفيتشر»: «أنا أم وعندي بيبي مكملتش سنة وتعبانة ومرهقه دايما و مبنامش، بس مُصره على حلمي وربنا يوفقني وأحب اقول إن مهما كان في صعوبات تمنع انك توصل لحلمك، متقفش عندها وهيأ الظروف لصالحك».


تحب «رغدة» أن تصنع لوحاتها بالألوان الأكريلك، إذا تشعر بأن الرسم بالنسبة لها هو الحياه فهي تعشقه، فهو الذي يجعلها تتناسي أي حزن بمجرد مسكها للفرشة.


تمارس «رغدة» الرسم بكل شغف وحب لتصنع رسم بدقة عالية وجودة رائعة، ونجحت في أن تحول هوايتها المفضلة إلي مهنه وبدأت تطور من ذاتها حتي أصبحت مبدعه وتحارب كل الظروف لأجل ما تحب لأجل الرسم فلرسم فن لا يجيده إلا من ارتقى خياله، ومن وسع أفقه، ومن له عين باصرة، وقلب نافذ مثل «رغدة».
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *