جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مواهب

البداية جاءت من فصل المدرسة.. «شاهي» موهبة غنائية تحاكي بصوتها نجمات الطرب «فيديو»

«شاهي».. مطربة
«شاهي».. مطربة 


كتب: محمد خاطر

 

«وأنا في رابعة ابتدائي، كنت بغني لأصحابي في الفصل، ساعتها مكنتش أعرف أن صوتي حلو، بس مدُرسة الموسيقى دخلت علينا فجأة، مخدتش بالي وفضلت مكملة غنا، لحد ما لقيت مُدرستي بتصقف ومش مصدقة إن ده صوتي».. كان هذا المشهد الافتتاحي لحكاية «شاهي»  مع عالم الغناء، والتي بدأت من مدرستها وما زالت ممتدة حتى وصلت إلى كلية السياحة والفنادق، على أمل أن تتوج محاولتها في السعي لأن تصبح قريبًا مطربة ونجمة غناء مشهورة، مثل كل المطربات التي تقوم بتقديم أغانيهن على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تلقى على أثره دعم كبير وإشادة أكبر بصوتها وموهبتها الغنائية من قبل متابعيها.

 

«شاهي» أو شهد علاء الدين علي كما تقول بيانات بطاقة رقمها القومي، طالبة بكلية السياحة والفنادق، تبلغ من العمر 20 عام، ورغم أنها لم تتمكن حتى الآن من أن تقدم أي أغنية خاصة بها، إلا أن تقديمها لعدد من الأغاني الشهيرة لعدد من المطربات والمطربين، كان كفيل بتحقيقها لنسبة ليست بالقليلة من الشهرة بين أهالي محافظتها الإسكندرية، إضافة إلى متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وفق ما ترويه «شاهي» في حديثها مع «الفيتشر».

 

أمال ماهر

 

ومن أكثر المطربات التي تحاكيها الموهبة الغنائية الصاعدة، نجمة الطرب أمال ماهر، التي تعشقها «شاهي» بشكل كبير ولا تفوت فرصة لغناء أي من أغانيها المختلفة، حتى الأغنية التي كانت السبب في اكتشاف موهبتها بمدرستها، كانت أغنية «فيك حتة غرور» الخاصة بالمطربة التي عادت مؤخرًا عن قرار اعتزالها الغناء بعد فترة من الانقطاع: «أنا بحب جدًا أمال ماهر، بعشق صوتها وبحسها مني، وصوتها قريب لقلبي جدًا». ولنجمة الطرب الأخرى شيرين عبد الوهاب جزء ليس بالقليل من محبة «شاهي» للمطربات: «كمان شيرين بحبها طبعا، وتعلمت من الإحساس في الغناء».

 

مُعلمة مدرسة

 

تدين صاحبة الـ 20 عام إلى معلمتيها بالمدرسة بعد أن تسببا في اكتشاف موهبتها الغنائية واتجاهها إلى هذا المجال: «مس آية ومس مروة عمري ما أنسى فضلهم عليا»، رغم ما تواجهه من صعوبات بهذا المجال تتمثل في عدم استطاعتها التحصل على الفرصة الكافية حتى الآن لتخرج موهبتها إلى النور، إلا أن كل هذا لا يجعل اليأس ينتصر عليها، بل تحاول وتسعى بشكل أكبر على أمل أن تجد في يوم شركة إنتاج تتحمس لموهبتها وتقدم للجمهور بالشكل اللائق: «بحلم صوتي يوصل لكل الناس ومش هبطل سعي لحد ما أحقق حلمي».

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *