جاري تحميل ... الفيتشر

مدونة المعافرين في الأرض

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

المعافرونصناع المحتوى

يرى بعيونه ما لا نراه.. «زياد» يبرز الجمال الخفي: «نفسي أكون مصور عالمي»

كتب: محمد خاطر

 

يحمل حقيبته ويتجول في شوارع المحروسة ومصر قاصدُا زيارة أماكنها السياحية المشهورة وكذلك المناطق المهمشة التي لا يعرف أحد عنها شيء، وبمجرد وصوله يخرج كاميرته ويبدأ في التقاط صور بزوايا خاصة به يبرز من خلالها جمال وسحر تلك الأماكن ليقدم الناس أعمال يرون فيها بعدسته ما لا تراه أعينهم.

 

والحديث هنا عن المصور زياد ياسر، صاحب الـ 22 عاما، الذي يبدع في إنتاج صور ومحتوى مرئي جذب أنظار الكثيرون من متابعيه على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.


 

ابن محافظة البحيرة القاطن بمركز رشيد، بدأ رحلته مع عالم التصوير منذ 6 سنوات وبالتحديد عام 2017، لكنه يرى أن بدايته الفعلية كانت في عام 2019 بعدما انتهى من خدمته العسكرية وانصب كامل اهتمامه على تطوير قدراته في عالم التصوير، وفق ما يحكي «زياد» في حديثه مع منصة «الفيتشر».

 


يحاول المصور الشاب أن يسلط الضوء على الأماكن المهمشة بالأخص من خلال أعماله، لأنه يرى أن تلك المناطق تستحق من الجميع الاهتمام اللازم: «بحاول ابين الأماكن اللي مش معروفة وأظهرها بشكل كويس، فيه أماكن كتيره محتاجة تسليط الضوء عليها».

 


يحلم ابن محافظة البحيرة أن يصبح مصور ناجح ومعروف وتنال أعماله في التصوير الشهرة التي تستحقها، كما يتمنى أن يشارك بالعديد من المعارض والمسابقات حتى يتعرف على آراء الناس وكبار المصورين في أعماله: «كمان نفسي اكون من مصورين ناشيونال جيوغرافيك».


إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *